leftlogo

Conagra للأغذية تستعين بمدير سابق في ماكدونالدز لتطوير أعمالها بأمريكا

A A A
Screenshot 2022-05-12 130637
Conagra

قامت شركة "كوناجرا براندز" الرائدة في صناعة الأغذية، والتي تتخذ من شيكاغو مقرًا لها، بتعيين مدير تنفيذي سابق لدى سلسلة المطاعم الشهيرة "ماكدونالدز" لرئاسة أعمال البقالة والوجبات الخفيفة.

وعن ذلك، قالت الشركة في بيان إن "كوناجرا براندس" أن لوسي برادي تم تعيينها كرئيس لقسم البقالة والوجبات الخفيفة اعتبارًا من 15 يونيو،وهي تشغل المنصب الذي كانت تشغله سابقًا بورك راين، الذي انتقل من منصبها ليصبح رئيسًا لشركات "كوناجرا" للمنتجات المجمدة، وتثق الشركة في أن برادي ستحدث تغييرًا فارقًا ونموًا للعلامات التجارية مثل Slim Jim و Duncan Hines و Angie’s Boomchickapop. 

خبرة وسعة في مجال التسويق

وأكدت "كوناجرا" أن برادي تتمتع بخبرة واسعة في التسويق واستراتيجية الشركة والابتكار وتطوير الأعمال وخلق القيمة، وأمضت السنوات الست الماضية في "ماكدونالدز" تعمل على مبادرات لتحسين تجربة العملاء في سلسلة المطاعم. 

ومع تطور طلبات المستهلكين واتجاهاتهم، ستحتاج Brady إلى ضمان استمرار Conagra في ابتكار علاماتها التجارية الشهيرة والحفاظ على أهميتها وسط منافسة شرسة من عمالقة CPG والشركات الناشئة الأخرى، مفيدة بأن قرار تعيينها يعكس الاتجاهات نحو الاهتمام بشكل أكبر بالمستهلكين، وماذا يتناولون وما يبحثون عنه، ومتى وأين يأكلون؟.

 
وفي السياق ذاته، لاحظت كوناجرا أن "برادي" مضت معظم نصف العقد الماضي في العمل على إجراءات في ماكدونالدز أدت إلى تحسين تجربة العملاء وجعلتهم يرغبون في العودة لتناول الطعام في مواقع مطاعم الوجبات السريعة العملاقة، وشملت هذه المبادرات التسليم والولاء والطلب الرقمي والاستلام والاتصالات الشخصية، وقبل ماكدونالدز، قضت 19 عامًا في مجموعة بوسطن الاستشارية تقدم الاستشارات لبعض أكبر الشركات الاستهلاكية في العالم بشأن النمو والابتكار والتحول.

الابتكار أمر بالغ الأهمية 

في حين أن بعض أعمال Brady ستتغير لأنها تنتقل من سلسلة مطاعم إلى شركة تصنيع منتجات CPG تُباع في المتاجر، فإن هدفها الأساسي يظل كما هو: إبقاء الناس يعودون لشراء العلامات التجارية من Conagra، ويتمثل جزء رئيسي من تحقيق هذا الهدف في الابتكار والحفاظ على الملائمة في مواجهة تفضيلات المستهلكين المتغيرة والمنافسة التي تلوح في الأفق من عمالقة CPG الآخرين وعدد لا يحصى من الشركات الناشئة.

وسيتم تكليف Brady بالحفاظ على العلامات التجارية الشهيرة مثل Duncan Hines و Slim Jim ذات الصلة مع توسيع نطاق وصول العروض الجديدة مثل Angie’s popcorn، إنها مهمة صعبة، ولكن مع تطور صناعة المواد الغذائية بشكل أسرع من أي وقت مضى أصبح الابتكار أمرًا بالغ الأهمية، وستعتمد شركات مثل Conagra بشدة على بصيرة وخبرة المديرين التنفيذيين المألوفين بشكل وثيق بعقلية المستهلك.
fc987ae9-79cd-4e59-976a-cc349552b6ca
c0af23ce-7aa1-45af-93df-5b88dd49425b


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022