leftlogo

آيس كريم "جيلاتو" المصنوع على الطريقة الإيطالية يقتحم سوق الحلوى في إنجلترا

A A A
ؤيؤيؤيؤي
آيس كريم "جيلاتو" الإيطالي
قامت شركة  "Crosta & Mollica" الإيطالية المتخصصة في صناعة الحلويات، والتي تتخذ من إنجلترا مقرًا لها،  بتوسيع مجموعة حلوياتها من خلال إطلاق مجموعة جديدة من الـ"آيس كريم"، وهي مصنوعة من الحليب الإيطالي الطازج، ويقال أنها تحتوي على نسبة دهون أقل مقارنة بمثلجات أوروبا الشمالية الأخرى، حسبما ذكر موقع Food Buseness.

كريمة الكاكاو وحبيبات البندق


وأشار الموقع إلى أن المجموعة الجديدة متوفرة بثلاث نكهات وهي  Amarena Cherry & Mascarpone، المصنوع من الماسكاربوني الطازج والكرز الإيطالي Amarena ؛ Gianduia Hazelnut & Cocoa Cream، مزيج من كريمة الكاكاو وحبيبات البندق IGP، و Limoncello Sicilian Lemon، المصنوع من الليمون بريمو فيوري الصقلي.

وعن ذلك، قالت الشركة إن "الجيلاتو" يتم خفقه ببطء على الطريقة العملية الإيطالية التقليدية للحصول على ملمس خفيف وناعم، قبل أن يتم الانتهاء منه، وهي تذكرنا بالأمواج المنحوتة للجيلاتو التي تم رصدها في ثلاجات الآيس كريم في جميع أنحاء إيطاليا.

وفي السياق ذاته، كانت العلامة التجارية الإيطالية Crosta & Mollica  قد أعلنت مؤخرًا عن توسيع نطاقها بإطلاق حلوى "التيراميسو" وتقدم هذه الحلوى الجديدة قطعتين لكل عبوة، وقد تم صنعها باستخدام وصفة إيطالية تقليدية ومكونات أصلية، تنضم إلى Crosta & Mollica tartufi كجزء من مجموعة الحلوى المجمدة للعلامة التجارية. 

سوق الحلوى

ويتميز العرض الجديد بسكويت"سافوياردي" الإيطالي التقليدي، المنقوع في شراب من قهوة الإسبريسو، ومغطى بحشو الماسكاربوني الكريمي.

ويتم تغليف حلوى "التيراميسيو" في صندوق من الورق المقوى وصينية بلاستيكية قابلة لإعادة التدوير بالكامل،وهي متوفرة الآنفي متاجر التجزئة المقترح بقيمة 4.50 جنيه إسترليني، يتوفر أحدث عروض Crosta & Mollica للشراء حصريًا من ويتروز. 

وبالإضافة إلى "التراميسيو"، خلت Crosta & Mollica الإيطالية سوق الحلوى من فترة  بمجموعة جديدة بمنتج  "الكمأ الإيطالي" المجمد الجديد، Tartufi.
ويتوفر Tartufi بثلاث نكهات Caffè Latte، المصنوع من القهوة وجيلاتي fior di latte مع فانيليا مدغشقر المغطاة بالكاكاو الخفيف وفتات بسكوتي اللوز، الشوكولاتة والبندق،والشوكولاتة الداكنة و الفستق واللوز.

وتأسست العلامة التجارية في عام 2009، وتنتج Crosta & Mollica البيتزا والوجبات الخفيفة فاتح الشهية والمخابز والمعجنات، والآن أصبحت تنتج الحلوى.


ؤي
ؤيؤؤؤي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022