leftlogo

5 علامات تجارية تحتل قائمة أفضل مُصنع للآيس كريم بأمريكا.. طعم وجودة

A A A
lili
أفضل علامات تجارية "للآيس كريم" في أمريكا
في حين أن العلامات التجارية المنتجة للمثلجات في الولايات المتحدة الأمريكية تصنع "آيس كريم" لذيذ، إلا أن المنافسة بينهم تدفعهم للبحث دائمًا عن الجودة والمذاق الجيد معًا، وهذا ما لا تقدمه جميع العلامات التجارية بالتأكيد، لذا إن كنت تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية فبالطبع يهمك معرفة أفضل 5 علامات تجارية في أمريكا.

آيس كريم Smitten


بالنظر إلى آيس كريم Smitten للمرة الأولى، ستعرف أنه مميز وفريد من نوعه، وهو عبارة عن مثلجات تنتجها شركة Fast Company، وهي الأولى في صناعة الحلوى المثلجة ويعشقها الكثيرون، وتعمل العلامة التجارية Smitten من خلال 4 مواقع أمريكية فقط، لكنها موجودة في ثلاجات المتاجر الأمريكية كلها.

جيلاتو فلاسكو


أما عن الآيس كريم المحبوب جدًا في أمريكا Gelato Fiasco، فتتوفر منه نكهات شهية مثل Mint Brookie أو Sunken Treasure الزبدة ذات اللون البني والبسكويت.

جيفورد


على الرغم من نكهاته المتعددة المليئة بالحلوى مثل Fishing Fudge و Scoop-a-Snack، يتألق Gifford's بسبب بساطته، فهو لا يحتاج إلى أي إضافات لتجعل مذاقه لذيذ، وقد تقدر الأذواق الراقية الواضحة والبسيطة والمبهجة لـ Cannoli أو Maine Wild Blueberry أو Pink Peppermint Stick.

وتعود تلك العلامة التجارية إلى القرن التاسع عشر وبدايات إنتاج الآيس كريم الحديث، حيث قام ناثانيال ماين، الجد الأكبر للمالك الحالي، بإيصال الحليب والآيس كريم بحصانه في الماضي، وبعد جيلين أقامت حفيدته وزوجها أول متجر صغير لبيع الآيس كريم عام 1980، مستخدمين وصفات جدهم الشهيرة التي توارثوها.

آيس كريم Whitey's


يأتي آيس كريم "Whitey's" ضمن قائمة أفضل 5 علامات منتجة للحلوى المثلجة، وافتتح أول متجر عام 1933 بالقرب من نهر المسيسبي، وتقوم الشركة بتصنيع نكهة Mississippi Mud Revel، ويتوفر خط الآيس كريم الخاص بها في متاجر البقالة، وتقوم Whitey's أيضًا بالشحن في جميع أنحاء البلاد.

وتعتمد Whitey's على الابتكار في منتجاتها، بالإضافة إلى أنها أول شركة آيس كريم تستخدم عجينة البسكويت في الآيس كريم، والآيس كريم الخالي من السكر، والآلات لصنع منتجات الآيس كريم السميكة، وتوضح الشركة أيضًا أنها أول من مزج ألواح الحلوى في الآيس كريم.

كولهاوس


يصنع Graeter's الآيس كريم منذ عام 1870، وتتخذ الشركة من سينسيناتي مقرًا لها، وجزء من تألقها أنها مازالت تعتمد على نظام الإنتاج المعبأ يدويًا على دفعات صغيرة، وهي واحدة من العلامات التجارية الفرنسية الرائدة في صناعة الآيس كريم.

ويُطلق Graeter's كل شهر نكهة موسمية جديدة، وتوجد أكثر من 32 نكهة مدرجة حاليًا على موقع Graeter's، ويمكن الحصول على قطعة مختلفة من الحلويات كل يوم من أيام الشهر.
hmhmh
tmmmh
vdvdvd
p

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022