leftlogo

آيس كريم يخفف الآلام.. Twisting Scoops تطرح مثلجات مقاومة للذوبان في الهند

A A A
نعنن
Twisting Scoops التركية في الهند
تعد Twisting Scoops سلسلة الحلويات التركية الأولى والوحيدة في آسيا والتي تم إطلاقها في عام 2016 بهدف جلب المذاق التركي إلى شبه القارة الهندية، وعلى مر السنين منذ إنشائها، انتشرت Twisting Scoops في أكثر من 20 مدينة هندية ودول مختلفة مثل نيبال وبنجلاديش وسريلانكا، وفي مدن مثل شانديغار ونيودلهي وتشيناي ومومباي وما إلى ذلك.

آيس كريم نباتي 100%

وفقًا لـ Fox Interviewer حققت Twisting Scoops العديد من الابتكارات البارزة، وأضافت الجديد إلى قطاع الآيس كريم، وتشتهر الشركة بتقديم الآيس كريم الخالي من المواد الكيميائية والمصنوع من مكونات طبيعية 100%، حسبما نشر الموقع.
وأشار الموقع إلى أن السلسلة تم إطلاقها من قبل Kunwarpreet Singh Juneja، المحب للآيس كريم في عام 2015، وقرر تحويل هذا الحب إلى مجال عمله، وتمكن من تصنيع أفضل آيس كريم بجودة عالية.
ويختلف الآيس كريم التركي كثيرًا عن أي آيس كريم آخر في السوق، حيث يتميز بقوام صلب مقاوم للذوبان.

آيس كريم صحي 

من المعروف عن مثلجات الآيس كريم التركية أن لها العديد من الفوائد الصحية، كما ذكر الموقع، مثل تخفيف احتقان الصدر والشعب الهوائية التي تساعد على زيادة مستويات الطاقة وهي مفيدة أيضًا للقلب، وتعزز المناعة والوقاية من التهاب الحلق وأمراض الجسم الطفيفة، ويأتي الآيس كريم التركي مع كل هذه الفوائد التي تجعل لدى أي شخص رغبة في تناوله.

وفي السياق ذاته، يتم تصنيع جميع المنتجات في وحدة Twisted Scoop في نيودلهي، وهي معتمدة من HACCP و NPCA و ISO 9001 و ISO 21000 و BSI للتحقق من الجودة المقدمة بشكل لا مثيل له، كما أن جميع المنتجات المصنعة نباتية 100٪، ولكونها أكبر سلسلة حلويات تركية في آسيا، فإنها تتأكد من أنها تتزامن مع طلب السوق، وبالتالي فهي تبتكر باستمرار تغييرات لذيذة في القائمة لعملائها.

وبالإضافة إلى النكهات الفريدة، فإن ملابس الفريق التي تستخدمها Twisting Scoops هي أيضًا فريدة من نوعها وتشمل القبعة التركية، والسترات المبهجة النظيفة، للتأكد من أن الجودة من الدرجة الأولى.
نهعغ
الاتى
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022