leftlogo

أطلس هدر الطعام.. مبادرة بين المركز العالمي للابداع والابتكار و Food Today

A A A
1
الدكتورة منى فؤاد وفيروز خالد صلاح

أعلنت الدكتورة منى فؤاد رئيس المركز العالمي للابداع والابتكار البيئي وريادة الأعمال، عن إطلاق مبادرة بين المركز وموقع Food Today بعنوان "أطلس هدر الطعام"، موضحة أن المبادرة تهدف إلى إنشاء قاعدة بيانات تضم مراحل تداول الطعام سواء بخروجه من السلاسل حتى وصوله للبيت، وتشمل أيضًا مراحل النقل والتخزين، وكذا بالمطاعم أيضًا، وهي مبادرة مهمة للغاية في معرفة الحلقة التي يتم فيها هدر الطعام، ومن ثم مواجهتها أو التوعية بإعادة التدوير.

المؤتمر الدولي الثاني للمناخ الأخضر 


جاء ذلك على هامش ختام المؤتمر الدولي الثاني للمناخ الأخضر والإدارة الذكية للمخلفات "الإسراع لوقف هدر وفقد الطعام من أجل الوصول إلى مستقبل صافي الانبعاث الصفري" والذي نظمه المركز وبرعاية إعلامية من موقع ومنصة Food Today.

وكانت منصة Food Today هي الشريك الإعلامي للمؤتمر، باعتبارها أول منصة إلكترونية مصرية تتناول كل ما يخص عالم الأغذية والمشروبات، من خلال تقديم محتوى متنوع يتضمن وصفات للطبخ بالفيديو.

 

الصناعات الغذائية


تعقد Food Today لقاءات مع أكبر الشيفات، وعرض لأهم المنيوهات وقوائم الأطعمة داخل المطاعم الشهيرة في مصر، إلى جانب معلومات شاملة عن سوق الصناعات الغذائية والسلاسل التجارية، ولقاءات مع رجال الأعمال المتخصصين في صناعة الأغذية والمشروبات.

أشهر المطاعم


يضعك موقع Food Today في أول تجربة حية داخل أشهر المطاعم المصرية من خلال الجولات المصورة على منصات التواصل الاجتماعي، كما تأخذك كاميرا  Food Today  لعالم متكامل من وصفات الطهي المبتكرة، وسلسلة متنوعة من البرامج الترفيهية لنجوم الطهي، ليس ذلك فقط ولكن تقدم Food Today خدماتها في تقديم ومتابعة كل أخبار مدارس الطهي المعروفة والشهيرة، ونشر مواعيد الكورسات في كل واحدة وهي فرصة لكل من يرغب في التعلم على أيادي خبراء الطهي.

Food Today على مواقع التواصل الاجتماعي بجولة معلوماتية ترفيهية مستمرة، تكتشف خلالها عوالم خفية عن أصل المطبخ المصري والمطابخ العالمية، وتشاهد نجومك المفضلين في المطاعم الكبرى، وتقابل أشهر الطهاة بعدسة Food Today وهي بوابتك الأولى في عالم الطعام، وتضعك أمام دليل شامل ومتكامل عن عالم الأغذية بكل تفاصيله.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022