leftlogo

«ألفا فروست» تخطط لمضاعفة إنتاجها 3 مرات في الـ 5 سنوات المقبلة

A A A
female-hands-close-the-lid-of-the-blender-bowl-wit-2021-09-01-19-50-14-utc
خضروات وفاكهة
تعد شركة المصرية الأوروبية للصناعات الغذائية - ألفا فروست، من الشركات الرائدة  لمنتجات الفواكه والخضروات المجمدة، وكذلك الخضروات المالحة المنتجة في مصر.

خطة الشركة


نجحت AlfaFrost في اتقان خطة ونظام إدارة موثوقين وطرق معالجة صارمة وبرامج شراكة مخصصة، باعتبارها شريكة للعملاء والموردين والموظفين والمجتمع والبيئة.
وتسعى الشركة وفقا لمهمتها ضمان رضا العملاء وتجاوز توقعاتهم وكذلك حماية البيئة في كل خطوة تتخذها، وهو الأمر الذي جعل من  جميع الموظفين على دراية كبيرة ومدربين تدريباً جيداً بشأن المهمة التي تقع على عاتق كل منهم.

أسعار المنتجات تنافسية

تمتلك شركة ألفا فروست للخضروات والفاكهة أسعار تنافسية للغاية، بجانب جودة عالية، وفقا لاحتياجات العملاء من خلال اختيار المنتجات عالية الجودة فقط من أفضل المزارع في جميع أنحاء البلاد، وكذلك الحفاظ على قيمهم الغذائية طوال عملية الإنتاج.

زيادة الإنتاج

تتمثل رؤيةALFAFROST خلال السنوات الخمس المقبلة في مضاعفة إنتاجنا ثلاث مرات مع الحفاظ على رضا العملاء والمنتجات عالية الجودة.
وتسعى ألفا فروست جاهدة لتكون المنتج الأكثر شهرة والأفضل للخضروات والفواكه المجمدة وكذلك الخضار المالحة، كما تسعى لتوسيع خطوط إنتاجها وزيادة تنوع منتجاتها.

ألفا فروست

هي شركة متخصصة فقط في إنتاج وتصدير الفواكه والخضروات المجمدة، وكذلك الخضار المالحة.
 تمتلك ألفا فروست القدرة على تزويد عملائها بمنتجات عالية الجودة على مدار العام، بسبب التربة المصرية الخصبة للغاية والطقس الجيد لمدة 12 شهرًا.
 بعد ما يقرب من أربعة عقود من العمل في هذا المجال، أصبحت ألفروست الآن شركة تصنيع عالمية المستوى، فضلاً عن كونها أحد المنتجين الرائدين في مصر للفواكه والخضروات المجمدة عالية الجودة والخضروات المالحة.

خبرة تصديرية واسعة

 تصدر ALFAFROST إلى جميع أنحاء العالم تقريبًا، مع نمو السوق يومًا بعد يوم في جميع أنحاء العالم، حيث يتم تصدير جميع منتجات ألفروست إلى الخارج، وخاصة إلى الدول الأوروبية.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022