leftlogo

تتواجد في 40 دولة.. هيرو للصناعات الغذائية تصدر 35% من حجم إنتاجها وتخطط لفتح أسواق جديدة

A A A
منتجات شركة هيرو بيبي
مجموعة هيرو للصناعات الغذائية
تعد هيرو للصناعات الغذائية Hero MEA أحد أهم الشركات التي تعمل داخل الأسواق المصرية، ذات أصل سويسري، حيث تمتلك Hero Group أكثر من 130 عامًا من التراث والخبرة في مجال المنتجات القائمة على الفاكهة، من خلال الالتزام بالحفاظ على جودة الطبيعة في بمنتجات عالية الجودة مع الحد الأدنى من الإضافات والمعالجة، بجانب القدرة على الحفاظ على أعلى معايير الإنتاج الدولية، ويتولى قيادة الشركة كعضو منتدباً محمود بزان وكيل غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية.

أكبر مصنع لأغذية الأطفال

وتدير Hero واحدة من أكبر مصنعي أغذية الأطفال في العديد من البلدان مثل إسبانيا وتركيا والولايات المتحدة الأمريكي، وتعد Hero Middle East & Africaحاليًا مركز التصدير الإقليمي من خلال أكبر مصنع لتصنيع المربى في المنطقة، والذي يتواجد مقره في مصر، ويخدم حاليًا أكثر من 40 دولة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

خبرة تصديرية كبيرة

وتمتلك شركة هيرو للصناعات الغذائية عدد سنوات من الخبرة التصديرية تصل لنحو 34 عاماً، عبر خدمة جميع أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث يمثل سوق التصدير نحو 35٪ من مبيعات الشركة.
ولدي شركة هيرو للصناعات الغذائية خبرة في العملية التصديرية ما مكنها في امتلاكها للعديد من الأسواق التصديرية، في عدد من الدول العربية، وشرق وغرب إفريقيا، وأمريكا الشمالية، والاتحاد الأوربي، بحج صادرات يتخطى الـ 50 مليون دولار.

فتح أسواق تصديرية جديدة

وتستهدف شركة هيرو فتح العديد من الأسواق التصديرية خلال السنوات المقبلة، في عدد من المناطق العربية والإفريقية وفي أمريكا الجنوبية والشمالية وآسيا.
رحلة هيرو للصناعات الغذائية
وتم إنشاء مجموعة هيرو منذ أكثر من 125 عامًا، بناءً على مجموعة مفاهيم وخبرات عديدة في مجال المنتجات القائمة على الفاكهة والخضروات، ومنذ تأسيس المجموعة في عام 1886 وانضم العديد من العلامات التجارية إلى المجموعة.
أدمجت مجموعة هيرو السويسرية إلى مجموعتها، شركة فيتراك أكبر شركة مصرية في تصنيع المربات وذلك في 2002.
 أما في 2005 فقد دخلت شركة هيرو لصناعة الأغذية إلى أسواق جديده لتكون هيرو الشرق الأوسط وأفريقيا.

هيرو تتوسع

وتوسعت هيرو الشرق الأوسط وأفريقيا لتكون رائده في مجال المربات في المنطقة وذلك بالدمج مع هيرو وفيتراك وفروتيسا وتوفا، ذلك بالإضافة إلى إنشاء المكتب الرئيسي والمصنع في القاهرة بمصر وهما الأكبر بمنطقة الشرق الأوسط باستثمار يزيد عن 20 مليون دولار أمريكي، والذي يتم توجيهه لتحسين المصنع ليتبع أعلى معايير الجودة التي تتفق مع المعايير الأوروبية وسلامة الأغذية.
قامت هيرو لصناعة الأغذية بإنشاء تكنولوجيا متطورة لصناعة المربى استخدامًا لخبرة 30 عامًا في التصنيع بدايةً من مرحلة انتقاء الفاكهة وحتى طرق الطهي الجديدة منتهية بخطوط التعبئة.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022