leftlogo

إضافات جديدة بفروع عملاق التجزئة «Costco».. سوشي ووصفات طبية

A A A
ءئ ءئ
متاجر "كوستكو"

ليس غريبًا على سلسلة متاجر "كوستكو" الشهيرة، إعادة تشكيل أو تجديد مجموعتها الواسعة من المنتجات والخدمات، لذا نشر موقع Eat this الأمريكي بعض التغييرات الطارئة على عملاق التجزئة الأمريكي.

رفع سعر صنفين من المخبوزات

يعد كل من Kirkland Signature Croissant Pack و Kirkland Signature Muffins نوعان من المخبوزات المحببة لدى المستهلكين في الولايات المتحدة، اللذين شهدا زيادة في الأسعار بنسبة دولار إضافي، كما ارتفعت كعكات "كيركلاند" بنفس المقدار.

وكشف نائب الرئيس الأول للشئون المالية وعلاقات المستثمرين، بوب نيلسون، أن أسعار المواد الخام التي ارتفعت أربعة أضعاف ما كانت عليه في العام الماضي.

وعلى الرغم من هذا الارتفاع المعتدل في الأسعار، لا يزال قسم المخبوزات يقدم للمستهلكين عناصر جديدة وكلاسيكية، حيث بدأ المتجر مؤخرًا في إعداد خبز Mini All American Chocolate Cakes و Snickerdoodle Mini Cakes والمزيد، وتم طرح عنصر جديد تمامًا في متاجر الولايات المتحدة وكاليفورنيا، ما أثار إعجاب العملاء.

إضافة السوشي إلى الأطعمة

تمتلئ ممرات "كوستكو" باللحوم والمنتجات الأخرى المجمدة، مثل سلطة الدجاج أو كوكتيل الروبيان أو ماك والجبن، وعلى الرغم من ذلك، يعمل موظفو كوستكو على إدخال منتجات جديدة، لكن هذه المرة كان "السوشي" هو بطل المجمدات.


وتحتوي بعض المتاجر في هاواي وكاليفورنيا على السوشي بانتظام، وتم رصده في مواقع أخرى في ولاية سانت لويس بارك، مينيسوتا، ومواقع نيويورك في بروكلين وأستوريا ولونج آيلاند.

برنامج الوصفات الطبية للأعضاء

صمم "كوستكو" برنامجًا طبيًا، يمكن للعملاء من خلاله الحصول على أسعار حصرية  للوصفات الطبية وأدوية الحيوانات الأليفة والأجهزة الطبية واللقاحات كذلك.

جدير بالذكر أن شركة Costco Wholesale، هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات تعمل في مجال التجزئة وتعتبر من كبرى الشركات في هذا المجال، وحققت نموًا صافيًا مزدوجًا في المبيعات مع مكاسب تزيد 20٪ عن العام الماضي.

وبلغ صافي المبيعات خلال الأسابيع الـ 12 المنتهية في 8 مايو الماضي 51.61 مليار دولار، بزيادة 16.3٪ من 44.38 مليار دولار في العام السابق، حسبما أفادت الشركة أمس بعد إغلاق السوق، وارتفعت مبيعات الشركات بنسبة 14.9٪ بشكل عام، بما في ذلك الزيادات بنسبة 16.6٪ في الولايات المتحدة، و 15.2٪ في كندا، و5.7٪ دوليًا.
ي ي
ريؤلبيربيبؤ

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022