leftlogo

«هاري أفولا» ينضم لمجلس إدارة شركة Sprouts الأمريكية للبقالة

A A A
Sprouts
متاجر Sprouts الأمريكية
انضم صاحب الخبرة المالية والاستراتيجية هاري أفولا، إلى مجلس الإدارة في سوق البقالة المتخصص "براعم المزارعين".
وقالت شركة Sprouts، وهي سلسلة محلات سوبر ماركت مقرها في فينيكس، أريزونا، الولايات المتحدة، إن أفولا يجلب خبرة مالية واستراتيجية واسعة من أفضل السلع الاستهلاكية المعبأة (CPG) والعلامات التجارية للبيع بالتجزئة إلى مجلس إدارة الشركة، حيث يشغل حاليا كرسي المدير المالي والاستراتيجي في Clif Bar & Co، وهو منصب يعمل به منذ مايو 2021.

وقال أفولا: "أنا سعيد للانضمام إلى مجلس Sprouts، لقد أعجبت بـ Sprouts منذ فترة طويلة لدعمها العافية في مجتمعاتها، وأتطلع إلى العمل مع مجلس الإدارة وفريق الإدارة حيث تواصل الشركة إنجاز مهمتها المتمثلة في توسيع الوصول إلى خيارات الحياة الصحية".

وبصفته المدير المالي والاستراتيجي في Clif Bar، يقود Avula وظائف الإدارة المالية واستراتيجية المؤسسة لشركة الأغذية العضوية والعضوية، ولقد جاء إلى Clif Bar من Walgreens Boots Alliance، حيث شغل منصب المدير المالي للتحول العالمي للأعمال والتكنولوجيا الرقمية، وتكنولوجيا المعلومات من 2020 إلى 2021، وقبل ذلك شغل منصب المدير المالي لقسم التجزئة الصيدلية بالولايات المتحدة الأمريكية من 2017 إلى 2020.

وقبل الانضمام إلى Walgreens، أمضى Avula أكثر من 22 عامًا في PepsiCo في مجموعة من الأدوار المالية والاستراتيجية، وفي الآونة الأخيرة شغل منصب المدير المالي لشركة Frito Lay North America من 2015 إلى 2017، كما شغل أيضا مجموعة متنوعة من مناصب نائب الرئيس الأول مع PepsiCo و Frito-Lay في التمويل والمبيعات والتسويق والاستراتيجية، إلى جانب مناصب دولية في تايلاند وأستراليا.

وصرح جاك سنكلير، الرئيس التنفيذي ومدير مجلس الإدارة لشركةSprouts: "أنا متحمس للترحيب بهاري في مجلس إدارتنا، فخبرة هاري المالية والاستراتيجية في الشركات الكبيرة ستكون ذات قيمة عالية بينما نواصل النمو".

ومع إضافة Avula، أصبح مجلس إدارة Sprouts يضم ثمانية أعضاء، بقيادة رئيس مجلس الإدارة جوزيف فورتوناتو، الذي شغل هذا المنصب منذ فبراير 2017 وفي مجلس إدارة بائع التجزئة منذ مايو 2013.
وبشكل عام، تُدير Sprouts حوالي 380 متجر بقالة طازجة وطبيعية وعضوية في 23 ولاية على مستوى البلاد.
Sprouts
Sprouts 1
Sprouts 2
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022