leftlogo

متاجر asad البريطانية للبقالة تطرح مجموعة Just Essential الموفرة

A A A
96801551-72af-47bd-aae2-5eb9c9570dd5
شركة Asda البريطانية للبقالة
وصلت مجموعة Just Essential الجديدة من شركة Asda، وهي سلسلة سوبر ماركت بريطانية، ومقرها الرئيسي في ليدز، إنجلترا إلى الرفوف، ويقول السوبر ماركت إنها ستساعد العائلات على الشعور بضيق سعر التضخم المرتفعة.

وستكون أكثر من 60 سلعة، بما في ذلك منتجات اللحوم والوجبات الجاهزة والفواكه والخضروات في المتاجر وعبر الإنترنت بحلول نهاية هذا الأسبوع؛ وهي من بين 293 منتجاً ستحل في النهاية محل نطاق أسعار Asda الذكية.

وقالت بقالة The Big 4: مجموعة Just Essential تضمن للعائلات إمكانية الوصول إلى الطعام المغذي بغض النظر عن ميزانياتهم، وسيكون أكثر من 130 منتجاً متاحاً بحلول نهاية يونيو، بحيث يرتفع إلى 267 بحلول 13 أغسطس، وستتوفر المنتجات الـ 26 المتبقية في المتاجر بحلول نهاية العام.

خطوط إنتاج غير مسبوقة


تشمل الخطوط الجديدة التي لم تكن موجودة في سمارت برايس، مثل: كعك السمك وأجزاء السلمون وشرائح اللحم المشوية، كما تشمل أكثر من 20 منتجاً منزلياً وأدوات تجميل، بما في ذلك سائل الغسيل وورق التواليت ومسحوق الغسيل والشامبو والبلسم".

وذكرت Asda أن القدرة الشرائية للأسر قد وصلت إلى مستوى قياسي منخفض، بمقدار 40.28 جنيهاً إسترلينياً خلال الأسبوع، لتصل إلى 205 جنيهات إسترلينية، بانخفاض قدره 16.5% على أساس سنوي.

ويقول نائب رئيس Asda للعلامة التجارية والاقتراحات سام ديكسون: "أخبرنا تسعة من كل عشرة من عملائنا أنهم قلقون بشأن أزمة تكلفة المعيشة، وقال 44% منهم إنهم يبحثون بنشاط عن طرق لجعل ميزانية البقالة الخاصة بهم تذهب إلى أبعد من ذلك". 

وتابع: "لقد قمنا بتطوير Just Essentials من Asda لنقدم لعملائنا نفس القيمة التي يعرفونها ويحبونها من مجموعة الأسعار الذكية الخاصة بنا، لكن عبر مجموعة أكبر بكثير وأكثر تنوعًا من المنتجات، مع علامة تجارية جريئة يصعب تفويتها، ومهمتنا هي تلبية جميع الاحتياجات المنزلية من خلال Just Essentials من Asda، والتأكد من أن العائلات يمكنها الاستمتاع بالطعام المغذي بغض النظر عن ميزانيتها".

يُذكر أن شركة Asda، كانت قد دخلت في شراكة مع Birds Eye، وهي علامة تجارية أمريكية دولية للأطعمة المجمدة، مملوكة لشركة Conagra Brands في الولايات المتحدة، و Nomad Foods في أوروبا، و Simplot في أستراليا، لإطلاق مسابقة حصرية تمنح المتسوقين الفرصة للفوز بجوائز بقيمة 20.000 جنيه إسترليني.

فواتير البقالة

بحسب تصريحات Asda، تستمر المنافسة مع بقالة Big 4 حتى الـ 14 من يونيو المقبل، وتأمل في تسليط الضوء على فوائد المنتجات المجمدة في تقليل فواتير البقالة وسط أزمة تكلفة المعيشة.

يُشار إلى أن هذه الخطوة تأتي في الوقت الذي أثرت فيه أزمة تكلفة المعيشة بشكل كبير على المستهلكين، وكشفت البيانات أن متوسط الراتب الشهري في المملكة المتحدة أقل من متوسط نفقات الأسرة لمدة شهر، ويُمكن أن يتيح تبديل المنتجات الطازجة بنظيراتها المجمدة للمتسوقين توفير ما يقرب من 25٪ في المتوسط.
766cf38f-441b-45e8-b220-0300cc88e214
d8f45c70-02c0-4b22-b428-719e10cfca09
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022