leftlogo

ادفع 10 دولارات واحصل على 30 ساندوتش من «تاكو بيل»

A A A
mexican-tacos
تاكو بيل

 يبتكر رواد المطاعم حول العالم، وسائل جديدة من حين لأخر، بهدف زيادة الإقبال على فروعها واقناع المستهلكين أن لديهم أفضل خدمة وبأقل سعر.



وتتنافس المطاعم في عروض الخصم وكوبونات التخفيض، لجذب عملاء جديدة، خاصة وإن كانت العروض المطروحة تستحق التجربة بسبب تكلفتها غير المرتفعة.

اشتراك شهري

وتقدم "تاكو بيل"  أو "Taco Bell" وهي سلسلة مطاعم للوجبات السريعة المكسيكية في الولايات المتحدة، خدمة جديدة لزبائنها تقوم على دفع اشتراك شهري للفوز بمأكولات على مدى 30 يومـًا.



و«التاكو» هو أحد أشهر الأطباق التقليدية المكسيكية، وذلك بسبب طعمه اللذيذ والشهي بفضل تنوع المكونات التي يضمها من بين لحوم بأنواعها وخضروات وتوابل وجبن وغيرها.

عرض التاكو

ويقوم عرض "تاكو بيل" على دفع الزبائن 10 دولارات شهريـًا، مقابل الحصول على ساندوتش تاكو واحد في اليوم ولمدة 30 يومـًا، وبـ "حسبة بسيطة"، تصبح 3 ساندوتشات من التاكو بقيمة دولار واحد.




ووفقا لشبكة "سي إن إن" الأمريكية، فإن برنامج الاشتراك اللذيذ من تاكو بيل أُطلق عليه اسم "Taco Lover’s Pass"، وسيكون متاحـًا بدءا من الخميس المقبل عبر تطبيق "تاكو بيل".

منتجات متنوعة

ويسمح الاشتراك للزبائن الاختيار بين مجموعة متنوعة من منتجات التاكو اليومية.

 

وتأمل "تاكو بيل" عبر هذه الخدمة في جذب زبائن جدد إلى جانب تحويل الزبائن العاديين إلى زبائن منتظمين.

كما تهدف فكرة الاشتراك إلى إعطاء الزبائن معلومات إضافية عن مأكولات أخرى، وبالتالي قد يفكرون في تذوق أطباق أخرى ومن ثم زيادة الربح للمطاعم.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022