leftlogo

استثمرت شركة "Coca-Cola Europeacific Partners" مبلغ 38 مليون دولار في مصنعها الجديد بالمملكة المتحدة

A A A
000749180_896x598_c
Coca-Cola Europeacific Partners
أعلنت شركة (CCEP) "Coca-Cola Europeacific Partners" المسؤولة عن تعبئة وتغليف منتجات "كوكاكولا" في المملكة المتحدة عن خطط لاستثمار 31 مليون جنيه إسترليني إي ما يعادل (37.81 مليون دولار أمريكي) في مصنعها في ويكفيلد، بهدف توسيع إنتاجها داخل المملكة.

من جانبه قالت " CCEP" إنها تعتزم لإنشاء خط تعليب جديد في المصنع، والذي يُزعم أنه أكبر مصنع للمشروبات الغازية في أوروبا بناءًا على قياس الحجم، وسيكون لخط التعليب الجديد، المقرر تشغيله في عام 2024، القدرة على إنتاج 2000 علبة في الدقيقة.

وفقا لما ذكرته " CCEP " سيوفر الخط الجديد قدرات إنتاجية إضافية لتصني علب خفيفة الوزن سعة 330 مل، بجانب إنه سيتم دمج التقنيات المتقدمة في خط الإنتاج للمساعدة في تقليل استهلاك الطاقة والمياه وثاني أكسيد الكربون.

ومن المقرر أن يتم تعزيز القوى العاملة الحالية البالغة 500 فرد في الموقع من خلال إضافة 28 دورًا جديدًا وتدريبًا إضافيًا، وأيضًا تخصيص التمويل لتحديث البنية التحتية لتحسين المصنع للإنتاج والابتكارات المستقبلية.

وقالت فانيسا سميث، مديرة عمليات سلسلة التوريد في شركة " CCEP": "نحن ملتزمون بتعزيز مصانعنا لتبقى في طليعة الابتكار، مما يضمن قدرتنا باستمرار على توفير المشروبات لعملائنا ومستهلكينا بطريقة صديقة للبيئة".

وأشارت "فانيسا" أيضا "إنه بالإضافة إلى تعزيز قدراتنا الإنتاجية، نحن ملتزمون بتعزيز التنوع في القوى العاملة لدينا لتمثيل المجتمعات التي نعمل فيها بشكل أفضل، ويشمل ذلك السعي الحثيث لتوظيف المزيد من النساء والأفراد من خلفيات متنوعة في مناصب التصنيع والخدمات اللوجستية والتوزيع".

استثمرت شركة "" 118 مليون جنيه إسترليني (143.92 مليون دولار أمريكي) في المصنع منذ عام 2017، ويمثل هذا الإنجاز الأخير خطوة أخرى في دعم خطة عمل الاستدامة الخاصة بـ “كوكاكولا".

أعلنت " CCEP " خلال الشهر الماضي، عن نيتها في الاستحواذ على شركة Coca-Cola Beverages Philippines Inc (CCBPI) مقابل 1.8 مليار دولار أمريكي، وهي صفقة مهمة لديها القدرة على إعادة تشكيل صناعة المشروبات في الفلبين.

يعد الاستحواذ المقترح، والذي تم الكشف عنه من خلال بيان مشترك لكلتا الشركتين، جزءًا من خطط التوسع الإستراتيجية لشركة CCEP في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

ومن المتوقع أن تكتمل عملية الاستحواذ بحلول نهاية عام 2023.
وذكرت CCEP أن الاتفاقية لا تزال خاضعة لشروط مختلفة، مثل العناية الواجبة والموافقة التنظيمية. ليس هناك ما يضمن أنه سيتم الانتهاء من الاتفاقية أو إكمالها.

ومن المتوقع أن تؤدي الصفقة، في حالة نجاحها، إلى ترسيخ مكانة CCEP كواحدة من الشركات الرائدة في تعبئة وتوزيع منتجات Coca-Cola في جميع أنحاء العالم.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022