leftlogo

استكمال فعاليات معرض فوود أفريكا لليوم الثاني بالقاهرة الجديدة

A A A
FB_IMG_1702457778881
ثاني أيام معرض فود افريكا

يواصل معرض "فوود أفريكا" فعالياته في مركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، حيث يدخل اليوم الثاني من الحدث التجاري الدولي للأغذية والمشروبات، ويتمتع المعرض بمشاركة واسعة من أكثر من 900 شركة من مختلف الدول، مما يجعله فرصة هامة لتبادل الخبرات وتوطيد العلاقات التجارية في قطاع الأغذية والمشروبات.

وحضر الافتتاح أمس 4 وزراء من بينهم وزير التموين والتجارة الداخلية ووزير النقل ووزير التجارة والصناعة ووزير الزراعة واستصلاح الأراضي، كما شهد المعرض مشاركة دولية مميزة من الجزائر والسعودية والإمارات والولايات المتحدة والهند والصين وكوريا الجنوبية وماليزيا وغيرها.

المعرض يضم 13 جناحًا دوليًا، ويشهد عقد 15 جلسة نقاشية حول مستقبل قطاع الصناعات الغذائية والحاصلات الزراعية، كما يتضمن مشاركة هيئات حكومية مثل هيئة المواصفات والجودة والهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات والجمارك المصرية.


تجذب فعاليات المعرض اهتمام الزوار والمهتمين بقطاع الصناعات الغذاء، حيث يعرض المشاركون منتجاتهم وابتكاراتهم في مجال الأغذية والمشروبات، ويضم المعرض 13 جناحًا دوليًا يمثلون دولًا مختلفة، بالإضافة إلى عقد 15 جلسة نقاشية حول مستقبل قطاع الصناعات الغذائية والحاصلات الزراعية.

بالإضافة إلى المشاركة الوطنية، يشهد المعرض أيضًا مشاركة دولية مميزة من الجزائر والسعودية والإمارات والولايات المتحدة والهند والصين وكوريا الجنوبية وماليزيا، مما يسهم في تعزيز التعاون الدولي وتبادل الخبرات في مجال الأغذية والمشروبات.

يأتي هذا المعرض بالتزامن والشراكة مع 3 فعاليات هامة تشمل أحد معارض إنترباك العالمية والذى يعقد للمرة الرابعة علي التوالى بمصر تحت مسمى"باك بروسيس" للتعبئة والتغليف و التصنيع الغذائى إلى جانب معرض "فريش افريكا" المعنى بالحاصلات الزراعية ، بالإضافة الي معرض " تمور افريكا " و المتخصص فى قطاع التمور و الذى تنظمه الشركة بالتعاون مع جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والإبتكار الزراعى كشريك إستراتيجى وبمشاركة عدد كبير من الشركات من السعودية والامارات والسودان والمغرب والأردن الى جانب الشركات المصرية المنتجة والمصدرة للتمور من 5 محافظات تشمل القاهرة و مطروح والوادى الجديد والجيزة واسوان.

يعتبر معرض "فوود أفريكا" فرصة مهمة للشركات الغذائية لعرض منتجاتها وتوسيع شبكاتها التجارية في السوق المصري والمنطقة الإفريقية، كما يساهم المعرض في وضع مصر على الخريطة العالمية للصناعات الغذائية والزراعية.

يستمر معرض "فوود أفريكا" لمدة ثلاثة أيام حتى 14 ديسمبر 2023، ومن المتوقع أن يشهد استمرار النشاط والتفاعل الكبير من الزوار والمشاركين على مدار فترة المعرض.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022