leftlogo

اشتري الخبز البلدي «فريش» من المتاجر.. إليك الأماكن وسعر الرغيف

A A A
خبز بلدي
خبز بلدي

يعد الخبز البلدي طعامًا أساسيًا لدى الغالبية العظمى من الأفراد، كما أنه من الأغذية الرئيسية لدى عشاقه في الوجبات الثلاثة، ولذلك تفننت السلاسل التجارية في توفير كافة المنتجات بداخلها، حتى تتيح للمتسوق الراحة التامة ليحصل على طلباته من مكان واحد، ولذلك توجد في بعص الهايبر ماركت مخابز بلدية تُنتج "رغيف العيش" يوميًا.

 

أوسكار جراند ستورز

أخبرت سلسلة أوسكار جراند ستورز عملائها، أنها تنتج الخبز البلدي الطازج يوميًا من مخابزها، وأعلنت أنه تضامنًا مع قرار رئيس الوزراء ووزير التموين ، فقد تم تحديد سعر بيع رغيف الخبز، وفقًا للأسعار الآتية، رغيف وزن 45 جرام بسعر 50 قرشًا، ورغيف وزن 90 جرامًا بسعر جنيه واحد، كما أخبرت زبائنها بسعر رغيف الفينو، حيث يبلغ سعر رغيف وزن 60 جرام نحو 75 قرشًا، ورغيف وزن 80 جرام بسعر جنيه واحد.
وتأسست "أوسكار" عام 1982 كأول هايبر ماركت محلى يقدم تجربة تسوق ممتعة مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من العروض الفعالة من حيث التكلفة، وقد اهتم أوسكار جراند ستورز، والذى يقع في التجمع الخامس، ويضم جميع الاحتياجات من الفواكه والخضروات واللحوم والدواجن المحلية والمستوردة والمأكولات البحرية والجبن والأطعمة الجاهزة والمخابز والبقالة ومختلف الأدوات المنزلية.


الفا ماركت

كما تقدم سلسلة الفا ماركت لعملائها الخبز البلدي من مخابزها "فريش" أيضًا، حيث تتم عمليات العجن والخبز داخل فرع السلسلة، وتقوم "الفا ماركت" ببيع الخبز بالأسعار التالية الفا خبز بلدي 10 قطع بسعر 9.95 جنيه، كما يتوفر الفا خبز شامي أبيض 5 قطع بسعر 14.95 جنيه.
يشار إلى أن «الفا ماركت»، هي واحدة من أقدم سلاسل السوبر ماركت في المنطقة العربية، والتي تتميز بتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات الطازجة المحلية والمستوردة، بالإضافة إلى الأدوات المنزلية والكهربائية وغيرها من السلع.


لولو ماركت

ويتوفر في سلسلة لولو هايبر ماركت خبز النيادي العربي 5 قطع بسعر 5 قطع بسعر 5.95 جنيه، ويتم طهي الخبز العربي على الصاج أو المقلاة بطريقة سهلة بخلاف ما هو شائع ومتوقع، وتشمل أهم المكونات كوبان من الدقيق، ملعقة صغيرة خميرة، ملعقة صغيرة سكر، رشة ملح، ماء للعجن، كوب من الدقيق متعدد الاستعمالات، كما يمكن إعداده بدون خميرة من خلال المكونات التي تشمل الآتي ملعقة صغيرة من الملح، ملعقة كبيرة من السمن النباتي، ربع كوب من الماء.


وتميزت مجموعة لولو هايبر ماركت بأنها سلسلة رائدة وتوفر تنوعًا متعدد الأبعاد والجنسيات، وذلك عند الحديث في مجال بيع التجزئة في المنطقة، ويرمز الى مجموعة لولو بأنها عالية الجودة في ذلك المجال بوجود 203 متاجر، كما تحظى بشعبية كيرة بين المتسوقين في جميع دول الخليج ومصر.
oscar خبز

سعر رغيف الخبز

الفا خبز
الخبز في الفا ماركت
الخبز العربي
الخبز العربي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022