leftlogo

اشتري وادفع بعدين.. إزاي تشتري بالتقسيط من "B -tech"؟

A A A
أجهزة كهربائية
عروض

نجحت شركة «B -tech» بتطبيقها لخدمات الشراء بالتقسيط على أغلب المشتريات الخاصة بالأفراد عبر نظام «الميني كاش»، والذي يساعدك في الحصول على ما تريد من منتجات أو سلع في أي وقت والدفع لاحقا عبر نظام التقسيط في كل الفروع.


تمتد أنظمة التقسيط والذي تقدمها الشركة لفترة زمنية تتراوح ما بين 6 وحتى 36 شهرا، حيث يتم تقدير تلك الفترة على حسب حجم المشتريات الخاصة بكل فرد على حدة، وأيضا بحسب القيمة المالية للقسط الذي يرغب العميل في تسديده لكل شهر.


أوراق مطلوبة للتقسيط


 

 

شروط للاستفادة من خدمات التقسيط

 

تعتمد الشركة الشهيرة على عدد من الأوراق يجب على عملائها الحصول عليها من أجل إنجاح عملية الشراء بالتقسيط، حيث حددت الشركة عددا من الشروط الواجب توافرها للأشخاص الراغبين في الاستفادة من خدمات التقسيط، والتي تتيحها  وهي:



أجهزة منزلية
- صورة لبطاقة الرقم القومي الخاصة بالشخص
- صورة من بطاقة الرقم القومي الخاصة بالضامن للمشتري، يجب أن يكون الضامن من أقارب الدرجة الأولى.
- إيصال كهرباء لمكان سكن المشتري الحالي.
- حال كان المشتري يقطن بشقة إيجار فيجب إحضار صورة من عقد الإيجار ذلك لتقديمها.
- يجب تقديم بيان بالدخل أو المعروف بـ«مفردات المرتب» للموظفين لمن يتقدم بطلب لتقسيط لشراء أي منتج من الشركة.



وعبر اتباعك نظام التقسيط من بي تك، فهناك الكثير من المميزات التي تقدمها الشركة لعملائها، ومن أبرز تلك المميزات أن يتم الاتفاق مع العميل على آليات الدفع التي يرغب في تسديدها لسعر المنتج الذي قام بشراءه، كما أن  مدد التقسيط في الشركة طويلة نسبيا، قد تصل لـ 36 شهر.


يوفر نظام التقسيط من الشركة امكانية الحصول على كميات من الأجهزة الكهربائية بالوقت الذي ترغب فيه، حتى وإن كنت لا تمتلك مبلغ ما تشتريه في الوقت الحالي.

محافظات خارج أنظمة التقسيط



أنظمة التقسيط من بي تك

لا يشمل نظام التقسيط الخاصة بشركة "بي تك" كافة محافظات الجمهورية، حيث توجد عددا من المحافظات والمناطق في مصر خارج أنظمة التقسيط، ومنها:
محافظات مطروح، كفر الشيخ، جنوب وشمال سيناء، الوادي الجديد، دمياط، بور سعيد، مدينتي سفاجا ونويبع.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022