leftlogo

الأمم المتحدة تُضاعف حجم برنامج «الجبن الحرفي الأمريكي» لخدمة تجار التجزئة

A A A
الجبن الحرفي والتخصص
الجبن الأمريكي الحرفي

ضاعفت مؤسسة الأمم المتحدة للتأمين الصحي "United Natural Foods Inc" حجم برنامجها الأمريكي للجبن الحرفي والتخصص، كما وسعت نطاقه، وبعد هذه الخطوة، يُمكن للعملاء المشاركين في البرنامج الطلب من مجموعة رائدة من المنتجين المنسقين للغاية من المناطق في جميع أنحاء البلاد، مثلJasper Hill Farm of Vermont و Green Dirt Farms في ميسوري، و Tulip Tree Creamery في إنديانا، و Cowgirl Creamery في كاليفورنيا، بروفيدانس، حسبما ذكرت مؤسسة الأمم المتحدة للإعلام.

اهتمام استثنائي

تُعامل معظم المنتجات التي يصفها صندوق الأمم المتحدة للاستثمارات الحكومية باهتمام استثنائي، حيث يتم نقلها مباشرة من كل مزرعة من خلال شراكة مع شركة طيران ساوث ويست، ويتم التقاطها بشكل شخصي في المطار وتسليمها إلى كل بائع تجزئة لضمان النضارة المثلى.

واحتفل فريق الأغذية الجميلة التابع لمؤسسة الأمم المتحدة للاستثمارات الحكومية بشهر الجبن الأمريكي في مهرجان كاليفورنيا السنوي الـ 16 للجبن الحرفي في وقت سابق من هذا الشهر.

ماهو الجبن الحرفي؟

قالت مؤسسة الأمم المتحدة للتأمين الصحي، إنها أطلقت البرنامج الأمريكي للجبن الحرفي والتخصص في خريف عام 2020، لمنح العملاء إمكانية الوصول إلى الجبن الحرفي الذي يتم الحصول عليه من جميع أنحاء البلاد؛ ومنذ ذلك الحين أدت الاستجابة القوية للعملاء إلى توسع مؤسسة الأمم المتحدة للتأمين الصحي لتشمل برنامجا إلى مستودع آخر لخدمة العملاء في شمال غرب المحيط الهادئ.

ومع التوسع إلى مستودع ثان، يخدم برنامج الجبن الحرفي الأمريكي التابع لمؤسسة الأمم المتحدة للتأمين الصحي، أصبح هناك الآن أكثر من 200 تاجر تجزئة في 6 ولايات، ما يضاعف حجم البرنامج منذ إطلاقه.

وتقول ريبيكا بيكر، مديرة الجبن والتخصص في مؤسسة الأمم المتحدة للتأمين الصحي: "أخذ فريقنا من محترفي الجبن المعتمدين شغفهم بالحرف اليدوية على الطريق في جميع أنحاء البلاد لاكتشاف بعض من أفضل أنواع الجبن من الأجبان الصغيرة، والمزارع التي تديرها عائلة، وبرنامجنا الأمريكي للجبن الحرفي والتخصص يمنح عملاء مؤسسة الأمم المتحدة للاستثمارات الحكومية فئة متميزة حقاً، لتقديم عروض لجعل علب الجبن الخاصة بهم بارزة".

وتابعت بيكر: "نحن لسنا فخورين فقط بجودة المنتجين في برنامجنا والدعم الذي يمكننا تقديمه للارتقاء بالمزارع المحلية، لكن أيضا بالطريقة الفريدة التي يمكننا من خلالها تقديم النضارة".

الجبن الأمريكي

من جهته، أشار الصندوق إلى أنه وسع خبرته في فئة الجبن الأمريكي من خلال دعم التحكيم والمنافسة السنوية لجمعية الجبن الأمريكية، التي عقدت يومي 19 و20 مايو في استاد هنتنجتون بنك في حرم جامعة مينيسوتا في مينيابوليس.
 
وقالت تارا هولمز، المديرة التنفيذية لـ ACS: "الشراكة مع خبراء الفئة الحقيقية من مؤسسة الأمم المتحدة للإعلام والحصول على دعمهم هو ما يجعل هذا الحدث ممكنا، ويسرنا أن يكون لدينا أخصائي الجبن كارلوس سوففرونت من "توني فاين فودز" التابع لمؤسسة الأمم المتحدة للاستثمارات المالية معنا مرة أخرى في عامه السابع من التحكيم".


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022