leftlogo

الشركات الغذائية المصرية تستعد للمشاركة في معرض فانسي فوود خلال يونيو 2023

A A A
معرض فانسي فوود
معرض فانسي فوود

تستعد عدد من الشركات الغذائية المصرية للمشاركة في معرض فانسي فوود الذي سيعقد في يونيو 2023 بالولايات المتحدة الأمريكية، لعرض أحدث ابتكارات الصناعات الغذائية والمشروبات، في ظل توسع هذا القطاع في مصر وتزايد حجم صادراتها الغذائية إلى الأسواق العالمية.


وتعد مصر من أهم الدول المصدرة للأغذية في العالم، حيث تتمتع بمزايا تنافسية مثل المناخ الجيد لزراعة مختلف المحاصيل، وتوافر الموارد الطبيعية المائية والبشرية، بالإضافة إلى الخبرات الكبيرة في مجال الصناعات الغذائية.


الاستعداد لمعرض فانسي

قالت مي خيري المديرة التنفيذية للمجلس التصديري للصناعات الغذائية، إنه جاري الإعداد حاليا للمشاركة في معرض فانسي فود الذي يقام في الولايات المتحدة الأمريكية خلال شهر يونيو المقبل، موضحة أنه أحد المعارض الدولية المهمة للصناعات الغذائية المصرية.

وأشارت "خيري" إلى أن ذلك يأتي ضمن خطة المجلس للمشاركة في المعارض الدولية والتي تتضمن أيضا معرض أنوجا في ألمانيا خلال سبتمبر المقبل، بالإضافة إلى تسيير عدد من البعثات التجارية والتي يأتي أولها في مايو المقبل للمغرب، ويتم التخطيط لتسير بعثة اخرى للعراق خلال النصف الثاني من العام، فصلا عن دراسة تنظيم بعثات أخرى للسنغال والصين.


ويعتبر معرض فانسي فوود فرصة مهمة للشركات المصرية للتعرف على أحدث الاتجاهات والتقنيات في مجال الصناعات الغذائية، وتسويق منتجاتها الجديدة لزبائن جدد، وتوسيع شبكات العملاء والتعاون مع شركاء أعمال جدد.


الشركات المشاركة في فانسي فود         

وتحرص الشركات العالمية الكبيرة المتخصصة في صناعة الأغذية والمشروبات غير التقليدية على المشاركة في هذا المعرض، باعتباره مؤشرًا قويًا لاتجاهات سوق الأغذية الفاخرة حول العالم، كما يقصده المشترون من مختلف البلدان.
SFFS_Italian_Pavilion_Ribbon_Cutting-2
وقالت الشركة المنظمة للمعرض، إن الفعالية تعد أكبر حدث متخصص في الولايات المتحدة الأمريكية وتركز حصريًا على صناعة الأغذية المتخصصة والفاخرة، ومن المزمع أن ينعقد المعرض في شهر يونيو المقبل خلال الفترة من 25 وحتى27 من نفس الشهر بمركز مؤتمرات جاكوب كيه جافيتس في مدينة نيويورك، حيث يتم عرض الأطعمة الفاخرة للشركات المشاركة.


وتعد المشاركة في معرض فانسي فوود فرصة للشركات المصرية لتعزيز تواجدها في الأسواق العالمية، وتعزيز مكانتها كمورد موثوق.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022