leftlogo

بإنتاج 65% من التمور المصرية و60% من القدرة التصديرية.. «السلام للمواد الغذائية» عملاق الصناعة

A A A
تمور سيوة
تمور
شركة السلام لإستيراد وتصدير المواد الغذائية هي شركة مصرية تتواجد في ميدان أحمد زويل – محافظة كفرالشيخ، وتأسست عام 1995 ومنذ تواجدها تخصصت شركة السلام في تجارة المحاصيل الزراعية بداية من زراعتها زراعة جيدة مروراً عبر بتسويقها للأسواق الداخلية العربية أو إلى الأسواق الخارجية العالمية وإنتهاءً بوصولها إلى يد المستهلك الأخير على هيئة مواد غذائية معلبة. 

القدرة التصديرية للشركة


تمتلك شركة السلام أكثر من 60% من حجم صادرات التمور إلى خارج مصر، حيث تعمل الشركة على توفير أجود أنواع التمور الخليجي والتمور المصري بمواصفات عالية الجودة قادرة على المنافسة في السوق العالمية كما أنه يتم داخل شركة السلام بغربلة وفرز وتعبئة وتغليف كافة أنواع الحبوب والمحاصيل الزراعية، عبر كوادر مدربة ومؤهلة وتمتلك خبرة سنوات من العمل داخل المجال.

 

منتجات الشركة التصديرية

وتمتلك شركة السلام لاستيراد وتصدير المواد الغذائية صادرات وواردات إلى أكثر من 30 دولة في مناطق مختلفة حول العالم عبر توفير كافة الطرق سهولة ومرونة في التعامل مع الشركة، كما يتم الاعتماد على التمور المزروع في واحات مصر، بجانب استيراد جزء من الإمارات العربية المتحدة.
 
والذي يعد أجود أنواع التمور في العالم ومنها (بلح برحي طازج أصفر- بلح برحي طازج أخضر- تمر برحى - تمور واحات مغسولة - تمور وادي غير مغسولة- تمر أميرى- تمر حكيمى- تمر دباس أصفر- تمر بدون نوى- تمور مكسرة- بودر تمر- معجون التمر- دبس التمر)


وكشفت شركة السلام أنها تعمل على مدار السنوات الماضية بشكل مميز ما جعلها ذات مكانةً مرموقة من ناحية تصدير عن طريق ما تتميز به جميع منتجاتنا من الحاصلات الزراعية والتمور إضافة إلى الصوف الخام، عبر إنتاج منتجات عالية الجودة وفقاً لأعلى المقاييس العالمية، وتكوين شراكات ذات فائدة مشتركة مع عملائها، واستثمار الثروة البشرية.


حجم إنتاج الشركة داخل مصر

كشفت الشركة أنها تنتج 65% من التمر في مصر، كما تقوم بطرح التمور بأكثر من علامة تجارية "تمور الرحال - تمور خليجية" وأكثر من طعم مختلف لإرضاء كافة الأذواق، منتجات تمور الرحال وتمور خليجية متوفرة في أحجام وعبوات مختلفة ومتنوعة كي تلبي مختلف احتياجات ومتطلبات الشريحة الاكبر من المستهلكين، كما أنها تتواجد في أكثر من 23 دولة حول العالم.

رؤية الشركة

 
ووضعت شركة السلام معالم في طريق نجاحها لتكون رؤيتها للوصول إلى غاياتها البعيدة، من خلال كسب ثقة العملاء والمستثمرين بتقديم منتجات عالية الجودة تلبي توقعاتهم وتقدم لهم الحلول والخيارات المبتكرة والخلاقة إضافةََ إلى تعزيز مكتسبات الشركة من الأصول وتنميتها وتوفير الموارد اللازمة للنمو والاتساع.

وبين ما تحقق من أهداف شركة السلام وما سيتحقق مسافة من الوقت والعمل المستمر، وعلى خارطة العمل في تجارة الحبوب والخضروات وإستيراد وتصدير التمور الفاخر.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022