leftlogo

" الصقر" تصدر 640 مليون عبوة عصير لأكثر من 70 دولة

A A A
التصنيع
تصنيع

تسعي الدول إلى النهوض بصناعاتها من خلال استخدام أحدث التكنولوجيا المتاحة، وخاصة في قطاع الصناعات الغذائية التي تعد أهم القطاعات الإستراتيجية، والقطاع الثالث من حيث الدخل القومي.

حيث حقق القطاع زيادة في قيمة صادراته في الربع الأول من العام إلى حوالي 1.045 مليار دولار مقابل 996 مليون جنيه، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، ومن أهم الشركات التي ساهمت في ذلك " صقر للصناعات الغذائية".

لدى الشركة رؤية لتقديم أغذية عالية الجودة وبأسعار تنافسية للمستهلكين المحليين والدوليين، من خلال شراكات الموردين مع أفضل الموردين الأفضل لإنتاج منتجات مبتكرة تتحدى ما هو متوقع، كما تقدم خدماتها لملايين المستهلكين وتجار التجزئة في جميع أنحاء العالم في 70 دولة و 26 مدينة في مصر.

وتتكون مجموعة الصقر من 3 شركات كبرى ومنها "الصقر للاستثمار الدولي" هي من أكبر المستوردين في مصر، وبدأت في عام 1985، وفي عام 1989 بدأت الشركة شراكة مع Fonterra (NZMP)، لتصبح الوكيل الوحيد لزبدة NZMP السائبة في مصر لمدة 30 عامًا اليوم، وتعد الشركة الآن من أكبر مستوردي الأغذية المجمدة في السوق المصري.


ولفتت إلى أن الشركة تحالفت مع BRF (طعام واحد) الذي يستورد دجاج "Perdix" من البرازيل و اللحوم والأسماك من الولايات المتحدة وأوروبا وجميع أنحاء العالم.

 شركة الصقر للصناعات الغذائية


وأشارت المجموعة إلى أن شغفها دفعها إلى أنشأ شركة الصقر للصناعات الغذائية التي تأسست عام 1998، لتدخل بذلك حقبة جديدة من التطور الصناعي ، حيث أنتجت أكثر من 640 مليون عبوة من العصائر والحليب التي يحبها ملايين المستهلكين في جميع أنحاء العالم ، في 70 دولة حول العالم و 26 مدينة في مصر.

الصقر للمنتجات الغذائية


وأوضحت أنها أنشأت  مصنعها الثالث تحت مسمى " شركة الصقر للمنتجات الغذائية، وهو مصنع متخصصة في إنتاج الألبان الأساسية، تعتبر معظم مكونات الألبان المستخدمة في هذا المصنع من أجود منتجات الألبان النيوزيلندية، وذلك لضمان تقديم أفضل منتجات الألبان لملايين العائلات كل يوم.

وأكدت الشركة أنها تمتلك العلامات التجارية التالية: جولدن شيف، والحلوب، وبشاير، وروتانا، وتوست

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022