leftlogo

«الصناعات الغذائية» تعقد برنامجا تدريبيا لدعم «الشركات الصغيرة والمتوسطة»

A A A
images (3)
غرفة الصناعات الغذائية

تعقد غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية، اليوم الإثنين الموافق 19 ديسمبر 2022، برنامج تدريبي عن الإدارة المستدامة للشركات الصغيرة والمتوسطة، بالتعاون مع شركة Ahead of the curve، وذلك في إطار جهود الغرفة لدعم ومساندة قطاع الصناعات الغذائية ورفع كفاءة العاملين بالمنشآت الغذائية، بما يساهم بشكل ايجابي على تعزيز تنافسية القطاع.

شركة Ahead of the curve


أوضحت غرفة الصناعات الغذائية، أن شركة Ahead of the curve، هي إحدى الشركات العاملة في مجال استشارات التنمية الاقتصادية، وتعمل مع العديد من الجهات والمنظمات الدولية لتقديم الدعم الفني اللازم لتعزيز الجدوي الاقتصادية بالإضافة إلى إيجاد حلول قابلة للتطوير والنمو للتغلب على التحديات التي تواجه أصحاب المصلحة من الشركات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والجهات الحكومية وصانعي القرار.

أهداف برنامج الإدارة المستدامة للشركات


يهدف البرنامج التدريبي إلى مساعدة الشركات على تحديد المخاطر وتفاديها قدر الإمكان، والعمل كمحرك للإبتكار، بالإضافة إلى توسع فرص النمو و فتح أسواق جديدة للتصدير و التعامل مع الأسواق الخارجية.

البعثة المصرية


جدير بالذكر أن هناك وفد من غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية، يشارك اليوم في البعثة المصرية في المملكة العربية السعودية على أن يتم تقسيم البعثة على ثلاثة أماكن بالسعودية يوم 19 ديسمبر ستكون البعثة المصرية في مركز مؤتمرات الرياض، ويوم 21 ستكون في فندق هيلتون جدة، و 22 ديسمبر ستكون في الغرفة التجارية بمكة المكرمة.


وتضم البعثة المصرية نخبة من الشركات المصرية المُصدرة و العاملة في قطاع الصناعات الغذائية، حيث يشارك نحو 45 شركة مصرية من أعضاء المجلس التصديرى للصناعات الغذائية والتي تمثل مختلف القطاعات الغذائية، بالإضافة إلى شركاء المجلس من مقدمي الخدمات في مجالات الشحن وإصدار شهادات المطابقة.

ويترأس الوفد المصري المهندس هاني برزي، رئيس المجلس التصديرى للصناعات الغذائية، والدكتور طارق الهوبي رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء، وأعضاء مجلس إدارة المجلس التصديرى للصناعات الغذائية وممثلي هيئة سلامة الغذاء المصرية، كما يضم الوفد المصري المكتب التنفيذي للمجلس التصديري للصناعات الغذائية، وممثلي مشروع تريد التابع للمعونة الأمريكية.




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022