leftlogo

شركة Hershey تخطط لرفع أسعارها في 2023

A A A
تنزيل (32)
شركة هيرشي
كشفت شركة Hershey Company HSY عن اتخاذها عدد من الإجراءات بشأن التسعير خلال العام الجاري 2023، وذلك نتيجة لمحفظة العلامات التجارية القوية لشركة الوجبات الخفيفة الرائدة المدعومة بعمليات الاستحواذ والابتكارات الاستراتيجية.

ارتفاع أسعار المنتجات

وظهرت الارتفاعات للأسعار في نتائج الشركة للربع الرابع من عام 2022 ، حيث تجاوز الحد الأعلى لشركة Zacks وارتفع عامًا بعد عام، نتيجة تحسن تحقيق صافي السعر وزيادة طلب المستهلكين، وتوقعت الشركة تحقيق نمو في الأرباح والمبيعات في عام 2023.

 

وحققت الشركة نتائج قوية حتى في ظل ارتفاع معدلات التضخم، واستمرار عقبات سلسلة التوريد وتقلبات الاقتصاد الكلي، وسجلت أرباحًا معدلة قدرها 2.02 دولار أمريكي، والتي زادت بنسبة 19.5٪ على أساس سنوي.

ارتفاع مبيعات الشركة

 ارتفع صافي المبيعات الموحدة البالغ بنسبة 14٪ عن مستوى الربع العام الماضي، كما ارتفعت المبيعات العضوية على أساس العملة الثابتة بنسبة 10.7٪، كما أدى تحسن طلب المستهلكين عبر القطاعات إلى زيادة الأحجام.

 

فيما تتوقع الإدارة نمو صافي المبيعات في النطاق من 6-8٪ لعام 2023، ومن المرجح أن يتم دعم ذلك بشكل أساسي من خلال تحقيق السعر الصافي، مع بقاء طلب المستهلك ثابتًا.

 

كما تتوقع الشركة أن تتجاوز المبيعات ونمو الهامش الإجمالي أعلى العلامات التجارية والقدرات والاستثمارات التكنولوجية، جنبًا إلى جنب مع تصاعد تكاليف المعاشات التقاعدية والفوائد.

 

 وتتوقع Hershey زيادة ربحية السهم (EPS) المبلغ عنها بنسبة 11-15٪ ونمو العائد على السهم المعدل بنسبة 9-11٪، وتقوم هيرشي بعمليات شراء لزيادة قوة المحفظة وزيادة الإيرادات.

 

استحواذات هيرشي

 في ديسمبر 2021 ، استحوذت هيرشي على Dot’s Pretzels LLC - مالك Dot’s Homestyle Pretzels ، وهي علامة تجارية رائدة في فئة البسكويت المملح، تعد إضافة Dot’s Pretzels تطابقًا مثاليًا مع محفظة Hershey المتزايدة للوجبات الخفيفة المالحة.
 
اشترت الشركة أيضًا شركة Pretzels Inc، من إحدى الشركات التابعة لشركة Peak Rock Capital.
 
ويوسع الاستحواذ من قدرات Hershey لتناول الوجبات الخفيفة والإنتاج.
 في الربع الرابع من عام 2022 ، تضمن صافي مبيعات هيرشي فائدة 3.6 نقطة من استحواذات بريتزلز و دوت.
 
وفي 25 يونيو 2021 ، اختتم هيرشي الاستحواذ على Lily's ، العلامة التجارية الرائدة في صناعة الحلويات الأفضل لك (BFY). يتماشى الاستحواذ مع تركيز Hershey على إنشاء محفظة BFY الرائعة للحلويات كجزء من إستراتيجيتها متعددة الجوانب والوجبات الخفيفة الأفضل لك.
 
كما شهدت العلامات التجارية الأساسية لشركة Hershey - Hershey’s و Reese’s و Hershey’s Kisses و Jolly Rancher و Brookside و Sofit و Ice Breakers - نموًا قويًا على خلفية الاستثمارات الإعلانية والترويج داخل المتجر والبرمجة والابتكار.
 
أبرزت إدارة مكالمات الأرباح الأخيرة أن مبيعات التجزئة في Reese نمت بنسبة 10.5٪ لعام 2022 على الرغم من قيود السعة. في الواقع ، زادت مبيعات التجزئة لـ Skinny Pop و Pirate’s Booty و Dot's بأكثر من الضعف خلال السنوات الثلاث الماضية.

 

تجلب Hershey الابتكار بانتظام إلى علاماتها التجارية الأساسية لتلبية طلب المستهلكين واحتياجاتهم التي لا تعالجها محفظتها الحالية. تتمثل إحدى الاستراتيجيات المهمة للشركة في إنشاء محفظة فريدة وشاملة لكل موسم، والتي يمكنها تلبية احتياجات التسوق الموسمية للمستهلكين.

 

نعتقد أن المكاسب المذكورة أعلاه من المرجح أن تغذي نمو هيرشي، حيث ارتفع سهم HSY بنسبة 4.4٪ في الأشهر الثلاثة الماضية مقارنة بنمو الصناعة بنسبة 3.5٪.

تنزيل (34)
تنزيل (33)

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022