leftlogo

«المنيوز» وصل 10 محافظات.. بدأت الفكرة بمجموعة مبرمجين وسيطرة على مبيعات 6000 مطعم.. وبروتوكولات تعاون مع شركات الاتصالات والمحمول

A A A
images (10)
تطبيق المنيوز
يعد أبلكيشن المنيوز من أهم التطبيقات التي توفر لك الوقت والجهد في البحث عما تريد من طعام أو شراب بكل سهولة، عبر توفير جميع منيوهات الطعام والتصفح عما تشاء، حيث أتاح لك تطبيق elmenus الحرية في زيارة الآلاف من المطاعم والبحث عن أي وجبة تخطر في بالك، كما أنه يمكنك التعرف على مطاعم، وجبات وأطباق جديدة لم يكن لديك علم بها من قبل وكل هذا عن طريق التطبيق.

 

قوائم الطعام

يوفر تطبيق elmenus الكثير من الوقت، حيث تم تجميع كافة قوائم الطعام لدى جميع المطاعم، عبر الدخول على أي مطعم بكل سهولة والتصفح عليه كما تشاء من منزلك، بالإضافة إلى أنه يعرفك على وجبات جديدة ومطاعم كثيرة من حولك لم تكن على علم بها وذلك عن طريق خاصية فتح الـ gps كي يتعرف التطبيق على مكانك وتحديد موقعك حتى يعرض عليك المطاعم التي بجوارك وإمكانية زيارتها بدون الذهاب إليها وذلك بنقرة واحدة فقط.
 

أبلكيشن منيوز

في ظل عصر التكنولوجيا الذي نمر به اليوم قامت الكثير من المطاعم بتطوير أنفسها ليصلوا إلى خدمة الطلب أونلاين وذلك عن طريق تحميل تطبيق المطعم الذي تريد طلب الأوردر منه، لكن تطبيق elmenus وفر عليك كل ذلك، كما أن التطبيق ما هو إلا تجمع كبير شامل كافة قوائم طعام مطاعم أنحاء الجمهورية.

 

بالإضافة إلى أنه سهل عليك التنقل من مطعم لآخر بنقرة واحدة حتى لا تكون في حاجة إلى الذهاب وقضاء الكثير من الوقت حيث أنه يحتوي على أكثر من 6000 مطعم لا يمكنك الذهاب اليهم جميعاً إلا بطريقة واحدة ألا وهي برنامج المنيوز elmenus.
images - 2023-04-04T144429.137

معلومات عن تطبيق Elmenus

تم تنفيذ وإنشاء فكرة برنامج المنيوز elmenus في عام 2011 حيث قام مجموعة من المبرمجين في تطوير التطبيق و إضافة منيو المطاعم الجديدة و تحسين واجهة البرنامج كي تنال إعجاب المستخدمين وتساعدهم في التصفح بسهولة.
بالإضافة إلى أن برنامج المنيوز متاح لجميع أنظمة الهواتف الذكية، حيث أنه يدعم نظام تشغيل الأندرويد و الايفون كي يناسب جميع فئات الهواتف، كما يوفر التطبيق برومو كود elmenus حتى تحصل على خصومات كبيرة على الوجبات.
كما أنه يدعم اللغة العربية واللغة الانجليزية، لا يشغل مساحة كبيرة في جهازك وهذا ما يميز التطبيق فأنت لست بحاجة الى تحميل تطبيقات عديدة للتصفح داخلها عن منيو كل مطعم.
 ليس ذلك فقط بل يتوفر تطبيق المنيوز في عدة محافظات وهي القاهرة – الدقهلية – الساحل الشمالي – الإسكندرية – شرم الشيخ – المنصورة – الغردقة، وغيرها من المحافظات الأخرى.

 

 مميزات برنامج elmenus

- يوفر لك تطبيق طلب الطعام في مصر سهولة طلب الوجبات من المطاعم التي ترغب بها، كما يمكنك بالبحث عن نوع الأكل المفضل لك واسم المطعم والوجبة المفضلة لديك.
- تعدد طرق الدفع داخل ابلكيشن منيوز سواء كان كاش وهو الدفع للشخص الذي يقوم بتوصيل الطعام، أو أونلاين عن طريق خدمات الدفع الإلكتروني.
- توفير الوقت والمجهود في إحضار الأكل ويقوم بتوصيل الأكل بسرعة كبيرة، والمجهود الذي قد يبذل عند الوقوف فى المطعم وانتظار الأكل الخاص بك فهو يقوم بتوفير كل ذلك ويقوم بتوصيل الطعام في مكانك.
- شريط البحث، حيث يوفر لك التطبيق أيقونة يمكنك البحث من خلالها عن مطاعم مختلفة تقدم بيتزا- شاورما – مكرونات وغيرها من الوجبات، مع إمكانية البحث عن المطاعم القريبة منك بسهولة.
- سهولة التنقل داخل التطبيق، حيث يتميز التطبيق بسهولة التنقل بداخله فيمكنك اختيار الطعام الخاص بسهولة وبدون أى تعقيدات، ما عليك سوا أن تقوم بإضافته إلى عربة التسوق الخاصة بك، وذلك بعدد نقرات قليلة وبسهولة شديدة.
- سرعة توصيل الطعام للعميل، فبمجرد طلبك للأوردر يتم توصيله لك فى أسرع وقت ممكن وهذا ما يميز برنامج المنيوز عن غيره من تطبيقات طلب الطعام في مصر.
- إمكانية متابعة طلبك، حيث يتيح لك التطبيق إمكانية متابعة طلبك وهو فى الطريق لك على الخريطة، وإظهار وقت الاستلام المحدد إلى عنوانك وهذا ما يميز برنامج المنيوز عن غيره من برامج توصيل الطعام داخل مصر.
- تعدد المطاعم بداخله، حيث يتيح لك برنامج المنيوز أكثر من 6000 مطعم على مختلف الأصعدة مع اختلاف المطبخ أيضًا داخل أكثر من 10 محافظات بجمهورية مصر العربية.

تنزيل (49)

اتصالات مصر مع المنيوز

وقعت شركة اتصالات مصر، اتفاقية شراكة مع تطبيق "المنيوز" لتيسير طرق التواصل بين العملاء وتقديم مزايا مختلفة مع أكثر من 2000 مطعم فى أكبر 4 محافظات فى مصر على منصة المنيوز.
ويأتي هذا التعاون بين اتصالات مصر مع المنيوز لاستحداث قنوات تواصل مرنة وسريعة بين العملاء ومقدمي الخدمات والمنتجات التى يرغبون فى الحصول عليها، والتي سيتمكن مستخدمو نظام Emerald وغيرهم من الشباب من الحصول على كوبونات خصم تتاح على تطبيق My Etisalat ومخصصة لمستخدمي تطبيق المنيوز عند طلب وجباتهم من أكثر من 2000 مطعم عبر التطبيق.
 
Image1_420234114649145116707-20211122110756756

هواوي مع المنيوز

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك، تعاونها مع تطبيق "المنيوز" لتوصيل طلبات الطعام في مصر لإطلاق التطبيق عبر منصة تطبيقات "HUAWEI AppGallery" لتقديم أفضل تجربة عملاء وتحقيق رواجاً واسعاً للتطبيق بين مستخدمي أجهزة هواوي.

 

يأتي هذا التعاون في إطار استراتيجية هواوي التي تركز على عقد شراكات ناجحة وفعالة توفر لمستخدمي أجهزتها كافة احتياجاتهم وتطلعاتهم، كما تعكس هذه الخطوة الثقة الكبيرة التي تتمتع بها منصة تطبيقات هواوي "HUAWEI AppGallery"، وذلك بعد التطور الكبير والانتشار السريع الذي شهدته منظومة خدمات هواوي Huawei Mobile Services.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022