leftlogo

«الوفاق السعودي».. عضو نادي المائة بأكبر شركات تصدر الأغذية للعالم

A A A
شركة الوفاق السعودي للصناعات الغذائية
شركة الوفاق السعودي للصناعات الغذائية

تأسست شركة الوفاق السعودي للصناعات الغذائية منذ أكثر من 15 عامًا بمدينة العبور، وهي شركة مصرية سعودية على أرض مصر، حيث نجحت في الاستحواذ على المرتبة الأولى في تصدير عسل النحل وزيت الزيتون بين الشركات المصرية، فضلاً عن أنها تعد عضوًا بنادي المائة لأكبر شركات الصناعات الغذائية التي تصدر إنتاجها للعالم، إذ تصدر 80% من إنتاجها لمختلف دول العالم.

شركة دنيا العسل


وتتمتع شركة الوفاق السعودي بخبرة واسعة تزيد عن 35 عامًا في مجال الصناعات الغذائية حيث اندمجت شركة "دنيا العسل المصرية " وشركة "وادي النحل السعودية للتجارة والتسويق " علي أرض مصر على مساحة تزيد عن 10 آلاف متر مربع، في مصنع يضم أحدث التكنولوجيا في خطوط الإنتاج ومراقبة الجودة، ومزيج رائع يجمع بين الخبرة والشباب .

منتجات الوفاق السعودي


أصبحت شركة الوفاق السعودي رائدة في مجال صناعات (العسل، المربى، زيت الزيتون، شاي الأعشاب، معجون الطماطم، الصلصة، شراب التمر "دبس"، العسل الأسود "دبس العسل"). وعلي الصعيد المصري والأفريقي بإنتاج البورشن وعبوات الاستخدام الواحد والميني جار .

عوامل نمو الوفاق السعودي


عزز من نجاح ونمو شركة الوفاق السعودي، العديد من العوامل منها البحث والتطوير المكثف، الاستثمار المستمر في الابتكار والتقنيات الجديدة، منتجات عالية الجودة تم تصنيعها وفقًا لمعايير السلامة الصارمة، وفوق كل شيء القدرة على فهم احتياجات كل عميل والعمل جنبًا إلى جنب معهم لابتكار الوصفة المثالية لنجاح أعمالهم.

مصنع الوفاق السعودي


يحتوى مصنع الوفاق السعودي على أحدث تكنولوجيا خطوط الإنتاج ومراقبة الجودة ومزيج مدهش يجمع بين خبرة وشباب جميع العاملين فيها حيث تهتم الشركة بالموارد البشرية وتضم أفضل الخبرات في مجالات الإنتاج، الجودة، التسويق، الصيانة، المحاسبة.

شركة الوفاق السعودي


كما تهتم شركة الوفاق السعودي بتدريب الكوادر الشابة والأفراد المتميزين وتهتم أيضا برعايتهم الرعاية الطبية المميزة، وتعتبر هذه المشاركة بالخبرة المتميزة لشركتين عريقتين في مجال التصنيع والتوزيع الغذائي نقلة جديدة في هذا المجال في منطقة الشرق الأوسط.

شهادات الجودة


حصلت شركة الوفاق السعودي على العديد من الشهادات العالمية، ما يؤكد جودة منتجاتها وقدرتها على المنافسة الخارجية، منها الأيزو 22000، وهي معيار معترف به دوليًا يجمع بين نهج ISO9001 لإدارة سلامة الأغذية وHACCP لضمان سلامة الأغذية على جميع المستويات، ويوضح المعيار كيف يمكن للمؤسسة أن تثبت قدرتها على التحكم في مخاطر السلامة لضمان أن الغذاء آمن.

نظام الإدارة البيئية


بجانب الأيزو 14001، حيث تحدد ISO 14001 معايير نظام الإدارة البيئية ويمكن اعتمادها، وهي تحدد إطارًا يمكن للشركة أو المؤسسة اتباعه لإنشاء نظام إدارة بيئية فعال.

الأيزو 45001، وشهادة OHSAS 1800 :2007 لإدارة الصحة والسلامة المهنية هي معيار دولي يوفر إطار عمل لتحديد ومراقبة والحد من المخاطر المرتبطة بالصحة والسلامة في مكان العمل. سيؤدي تطبيق المعيار إلى إرسال إشارة واضحة إلى أصحاب المصلحة بأنك تنظر إلى صحة الموظف وسلامته كأولوية داخل مؤسستك.

شهادة حلال


بجانب الأيزو 9001، حيث يعتمد هذا المعيار على عدد من مبادئ إدارة الجودة بما في ذلك التركيز القوي على العملاء، ودافع وتأثير الإدارة العليا ، ونهج العملية والتحسين، بالإضافة إلى شهادة حلال، لأنه من الضروري أن يتوافق الطعام مع تعاليم القرآن الكريم وتقاليد النبي محمد صلي الله عليه وسلم وأحكام الفقه الإسلامي، وهذا يعني أن الأطعمة صالحة للاستهلاك وفقًا للشريعة الإسلامية.
w2e3
3434
2333

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022