leftlogo

بخبرة 10 سنوات تصدير.. «ميزا فودز» تصدر 90% من منتجاته للبقول والأعشاب

A A A
asian-young-woman-with-cereal-grass-standing-in-st-2022-09-07-20-59-38-utc
أعشاب
  تعد شركة ميزا فودز للصناعات الغذائية واحدة من المنتجين والمصدرين الرئيسيين للبقول والحبوب والأعشاب والتوابل والبذور المجففة المصرية، في أكثر بيئة صحية ومجهزة بمرافق تصنيع حديثة للغاية، ويتولي رئاسة مجلس إدارة الشركة المهندس أحمد سعيد.

احتياجات الأسواق


وعملت شركة ميزة فودز للمحاصيل الزراعية منذ تأسيسها على دراسة احتياجات الأسواق العالمية والسوق المصري المحلي لتلبية احتياجات العملاء من خلال توفير منتجات ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية، تصدر حوالي 5000 طن سنويًا من جميع المنتجات، وتستهدف الوصول إلى 20000 طن سنويًا.

أهداف الشركة


- تزويد عملائها بأفضل جودة وأسعار تنافسية وأفضل الخدمات.
- تقديم أي كمية بجودة مضمونة عند الطلب على مدار السنة.
- نجاح العلاقة البينية الجيدة بين الجودة والسعر والتوافر وأهميتها لمن نخدمهم.
- السعي لإرضاء العملاء الحاليين وتطوير العملاء الجدد.

شركة ميزا فودز للصناعات الغذائية


وتمتلك ميزا فودز للصناعات الغذائية  خبرة تصديرية تمتد لـ10 سنوات، حيث تصدر نحو 90% من حجم منتجاتها. 

منتجات التصدير


وتتنوع منتجات الشركة ما بين (البقول المجففة، الحبوب، الأعشاب، التوابل، البذور، التمور، البردقوش، البقدونس، الحناء الكركديه، الريحان، الزعتر السنامكى، الشبت الكالنديولا، الكزبرة، الكراث، الليمون بأنواعه المختلفة، المرمرية، البابونج، النعناع البلدى، النعناع الفلفلى، الملوخية الجافة، بذور الحلبة، بذور السمسم الذهبى، بذور الكراوية، بذور الكمون، بذور اللب الأبيض، بذور البرسيم، بذور الشبت، بذور البقدونس، بذور الشمر).
وتستحوذ منتجات الشركة على عدد من الأسواق التصديرية الحالية في كل من الدول العربية، شرق إفريقيا، أمريكا الشمالية، الاتحاد الأوروبى، آسيا، بحجم صادرات تتخطي 10 ملايين دولار.
وتستهدف شركة ميزا فودز للصناعات الغذائية  فتح أسواق جديدة للتصدير في الدول العربية، شرق إفريقيا، غرب إفريقيا، جنوب إفريقيا، أمريكا الشمالية، أمريكا الجنوبية، الاتحاد الأوروبى، آسيا.
received_458864796223623
received_439118438359367
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022