leftlogo

بقالة Tesco البريطانية تطرح 5 منتجات صيفية.. منها الـ«دونات» و«ماء كليمونتين»

A A A
Tesco
متاجر "تيسكو" البريطانية

أطلق عملاق البقالة البريطاني Tesco منتجات جديدة بمناسبة فصل الصيف، ويأتي "دونات فايبر وان" 90 كالوري، في مقدمة المنتجات الجديدة وهو الأكثر طلبًا، حسبما نشر موقع GG الاقتصادي.

وأشار الموقع إلى أنه اعتبارًا من 27 يونيو يجري طرح نوعين مختلفين من Fiber One 90 Calorie Donuts والذي سيكون بنكهة الشوكولاتة والفراولة والقشدة، وبالإضافة إلى مذاقه اللذيذ، فإنه يتمتع بفوائد وظيفية نظرًا لمحتواه العالي من الألياف.

وأوضح الموقع أنه سيتم أيضًا دعم كعك الدونات الجديد من خلال حملة تسويقية بقيمة 1.5 مليون جنيه إسترليني، بما في ذلك الدعايا خارج المنزل أو على مواقع التواصل الاجتماعي، و VOD.

ماء كليمونتين


أطلقت ماركة Fever-Tree ماء كليمونتين خفيف منعش إسباني جديد، وجاء ذلك بمناسبة فصل الصيف، ويعد المشروب ذو اللون البرتقالي الخفيف بنكهات حلوة رائعة، وهو ماء فواكه مصنوع من الـ"كليمونتين" المنتقى يدويًا من فالنسيا، ونبات الكينين الموجود في وسط إفريقيا، كما أن العبوة 100 مل و لا تحتوي على نكهات صناعية ويتضمن 17 سعر حراري فقط.

OXO White Wine Wet Stock


في السياق ذاته، أعادت Premier Foods إطلاق علامتها التجارية Oxo في سوق الحلويات الصيفية، وهي متاحة اعتبارًا من نهاية شهر مايو، وتهدف إلى توسيع نطاق Oxo بنكهات جديدة، كما تأمل أيضًا في فتح فرصة مبيعات لتجار التجزئة مع 1.5 مليار فرصة مخزون تجري حاليًا كل عام.


ويلبي هذا التنوع أيضًا مجموعة واسعة من الوجبات التي تناسب الأنظمة الغذائية المرنة والنباتية، وذلك للمساعدة في توسيع نطاق جاذبية الأنظمة الغذائية القائمة على النباتات.

وجدير بالذكر أن بطل الملاكمة تايسون فيوري، قام  بتوسيع مجموعته من مشروبات الطاقة بإطلاق مجموعة جديدة من المثلجات، وتأتي الحلويات الجليدية في أربعة أنواع بدون سكر مضاف بما في ذلك: Original و Sour Cherry Kick و Apple Punch و Blue Raspberry مقابل 3 جنيهات إسترلينية فقط لمجموعة من أربعة أنواع.

وعلق تايسون: "كنت أرغب في تحقيق هدف آيس كريم بدون سكر بالإضافة إلى مذاقه الرائع، وهو متوفر حاليًا في متاجر أيسلندا للتجزئة، ومتوافق مع معايير The Food Warehouse HFSS".

جون ويست جو تونا اواني


وفي ضوء ذلك، أطلق John West منتج Go Tuna الجديد المتوفر في مجموعة من النكهات بما في ذلك: وجبة أرز برياني التونة، تونا الطماطم والأعشاب باستا بوت، التونة بالفلفل الحار والثوم، وجبة الكسكسي والتونة بالكاري الأخضر، وأخيرًا المكرونة.

وتحتوي عبوات الطعام الذيدة على 18 جرامًا أو أكثر من البروتين الطبيعي لكلًا منها، وهي مصممة لاستهداف العملاء الذين يبحثون عن المنتجات الصحية، وبالإضافة إلى ذلك، تأمل العلامة التجارية في إظهار التزامها القوي بفئة الوجبات الخفيفة بعد إطلاق Super Salads العام الماضي.

وسيتم إطلاق John West On the Go Tuna Pots هذا الشهر في Sainsbury و Ocado و Amazon ، في Tesco في يونيو، وفي Asda في يوليو.
مخمخمخمخمخ8م
رربربرب


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022