leftlogo

تعرف على أشهر 9 مطاعم صينية في الولايات المتحدة الأمريكية

A A A
Sesame-Tofu
أشهر الأكلات الصينية في أمريكا
يعتبر المطبخ الصيني من المطابخ الأغرب على الإطلاق، حيث يحتوي على العديد من الخيارات والأطباق المختلفة التي ساهمت في شعبيته خلال الآونة الأخيرة، وتوصلت دراسة مؤخرًا إلى أن الوجبات الجاهزة من المطاعم الصينية تجعل الناس أسعد، وذلك بحسب ما جاء عن تطبيق توصيل الطعام الألماني Lieferando والذي قام بتحليل ردود الأفعال العاطفية للمستهلكين تجاه 11 نوعًا مختلفًا من المأكولات الجاهزة خلال 2020.

وسجل الباحثون الحالة المزاجية لكل مشارك قبل تناول وجبة طعام خارجية، وكذلك في غضون خمس دقائق من الانتهاء من وجبتهم، باستخدام ما يسمى بـ"مقياس الاستبطان الموجز للمزاج" والذي أكد أن طلب الأكل الصيني عزز مستويات السعادة لدى الأشخاص الذين يأكلونه بنسبة تصل إلى 58٪.

وفي نهاية يوم أو أسبوع طويل، يحتاج البعض إلى الراحة في المنزل بدلًا من الخروج وتناول الطعام في المطعم، فيرى أن الحل لهذه المعضلة هو تناول الطعام الصيني.
 
واستنادًا إلى التعليقات الخاصة بالمستهلكين والسياح على حد سواء، يستعرض هذا التقرير قائمة بأفضل المطاعم الصينية في بعض الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى أبرز الأطعمة التي يمكنك تناولها.

1- مطعم جريت وول الصيني في برمنغهام بالأباما


وصف أحد المهتمين بصناعة محتوى الطعام، أن مطعم "جريت وول" هو أفضل مطعم صيني في الجنوب، مشيرًا إلى أن العملاء متحمسون بشكل خاص لتناول "الوونتون في صلصة الفول السوداني الحارة، الزلابية المقلية، ما بو توفو، لفائف البيض، ولحم البقر السيشوان، والمكرونة الحارة".

2- المطاعم الصينية في ألاسكا 


يقع مطعم "باجودا" في بلدة تشتهر بزخارف عيد الميلاد على مدار العام، وقد أشاد المستهلكين بأن باجودا يقدم قائمة لذيذة من الأطعمة المختلفة والشهية، ويحقق اللحم البقري المنغولي لقب البطل في هذه القائمة، كما أن هناك وجبات أخرى مفضلة لدى العملاء مثل روبيان الجوز والأرز المقلي باللحم والدجاج الحلو والحامض.

3- مطبخ وونغ الصيني في فينيكس بأريزونا


يشتهر هذا المطعم الصيني المملوك عائليًا في فينيكس بصنع طعام متميز باستخدام مكونات طازجة وعالية الجودة، حيث أكد بعض المستهلكين أن الطعام رائع  ومكونات الطعام طازجة، ويشمل مفضلات العملاء حساء وانتون ودجاج كونغ باو والأرز المقلي باللحم ولحم البقر المنغولي، ويلاحظ  المستهلكين أيضًا أن وجبة الطعام في Wong's كبيرة تكفي لشخصين.

4- ثلاث نودلز وفطائر في ليتل روك في أركانساس


الأطباق في "ليتل روك" مصنوعة من الصفر بشكل يومي، ويحب عملاؤه الزلابية ويوصون باستخدام لحم اللحم البقري كبروتين؛ كما تحتل رقائق القلقاس والكعك المطهو على البخار وحساء المكرونة باللحم البقري مكانة أكبر على قائمة ليتل روك.

5- يانج تشاو في لوس أنجلوس بكاليفورنيا


يعد "يانج تشاو" من المطاعم الصينية الرئيسية في لوس أنجلوس منذ أن فتح أبوابه عام 1977، ويشتهر المطعم بطبق "الروبيان" المفضل لدى الجميع والمصنوع من المحار المقلي في صلصة الفلفل الحلو والزنجبيل والثوم والخل، وأشاروا أيضًا إلى أن Yang Chow يصنع دجاجًا برتقاليًا ممتازًا وحساء أرز حار ونودلز مقلي وحساء فطيرة باللحم ولحم سيشوان.

6- وراء البحار 101 في كولورادو سبرينجز بكولورادو


وصف البعض " كولورادو سبرنجز" بأنه يمثل جوهرة خفية لما وراء البحار في كولورادو، ووصفوا الطعام بأنه "أكثر من الجيد" و "لذيذ" و "لذيذ للغاية" وتعد فطائر اللحم بالجبن الكريمي وحساء التوفو والونتون من أكثر الأطباق شعبية في المطعم، كما أشاد المعلقون بدجاج السمسم ورانجون السلطعون.

7- La Mei Zi في دورالفيل جورجيا


يقول السكان المحليون إن تناول الطعام من مطعم La Mei Zi، الذي يقع خارج أطلنطا كان بمثابة هبة من السماء خلال الوباء، و كتب أحد المراجعين: "كان طلب الطعام من هنا نجمًا ساطعًا لمساعدتنا في التغلب على رتابة الحياة التي نعيشها".
 

8- مطبخ لام في هونولولو HAWAII


يقع  مطبخ Lam's Kitchen في الحي الصيني في هونولولو، ووصفه المعلقون بأنه أفضل طعام يمكنك تناوله في أمريكا، وكتب أحد العملاء المتكررين: "طعام صلب، ومكونات طازجة وعالية الجودة، وخدمة ممتازة، وأسعار رائعة"، وتشمل الأطباق الشعبية حساء وتر اللحم البقري وتشاو فن وونتون وتشوي سوم.
 

9- مطبخ MingHin في شيكاغو


حصل MingHin Cuisine على جائزة Michelin Bib Gourmand في عام 2018 ويتفق المراجعون على أن الطعام لا يُصدق، ويحظى طبق ديم سوم على طراز هونغ كونغ بشعبية خاصة، وتشمل المفضلة الأخرى الزلابية ولفائف المكرونة بالأرز وكعك اللحم البقري المشوي.
Alaska-Chinese
Deep-fried-prok-chop
Great-Wall-
Lams-Kitchen (1)
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022