leftlogo

الـ"تاكو" المكسيكية.. الوجبة الأشهر في الولايات المتحدة الأمريكية

A A A
taco-seasoning-taste-test
توابل الـ"تاكو"
 تعد ساندوتشات الـ"تاكو" من بين  الوجبات الأسبوعية المفضلة لدى الشعب الأمريكي، وذلك كونها تعتبر وجبة متوازنة نسبيًا وسهلة التحضير، أيضًا هي عشاء افتراضي مثالي عندما لا يرغب البعض في قضاء أكثر من دقيقة للتفكير فيما يريد طهيه، وذلك بمساعدة توابل التاكو التي يمكنها تحويل أي لحم بقري أو صدور دجاج مفروم ممل إلى بروتين نجمي تشتريه بسعادة من مطعمك المكسيكي، ولكن احذر المطاعم التي تقدم ساندوتشات التاكو بطريقة غير صحية.

وقرر أحد المواقع الأمريكية المهتمة بالسلع الغذائية والطعام، إجراء اختبار تذوق بسيط لتوابل التاكو الأكثر شيوعًا التي يتم شراؤها من المتجر لتحديد العبوة التي تستحق مكانًا دائمًا في المنزل.

ويحكي الموقع تجربته في اختبار أفضل التوابل الموجودة في محلات البقالة قائلًا: "ذهبنا إلى متجر البقالة المحلي الخاص بنا واخترنا خمسة من أكثر علب توابل التاكو شهرة واثنين ونصف باوند من اللحم البقري المفروم، أو نصف رطل لكل علبة، لقد صنعنا دفعة واحدة كبيرة من اللحم المفروم ثم قسمناها إلى 5 وجبات".

وتابع: قمنا بتتبيل كل دفعة من اللحم المفروم وفقًا لتعليمات كل عبوة، فقط مقطّعين إلى النصف (لأن كل عبوة مخصصة لوزن رطل واحد من اللحم المفروم)، وبما أن كل عبوة توصي بخلط التوابل بكمية معينة من الماء  قمنا ببساطة بخفض كمية التوابل والماء إلى النصف.

بالنسبة لمنتج "ماكورميك وأورتيجا"، قمنا بخلط نصف علبة توابل مع 1/4 كوب بالإضافة إلى ملعقتين كبيرتين من الماء، أما بالنسبة لـ Bearitos و Old El Paso، قمنا بخلط التوابل مع 1/3 كوب من الماء، وبالنسبة لـ Simply Organic، قمنا بخلط نصف علبة التوابل مع 1/4 كوب من الماء، وطهينا كل دفعة إلى درجة الغليان ثم خفضناها لمدة 3 دقائق، وأخيرا، تذوقنا!.

وبعد اختبار، أدلى المختبرين بتعليقات وطُلب منهم ترتيب جميع التوابل الخمسة وفقًا لتفضيلاتهم، ليحتل منتج توابل بيريتوس تاكو المرتبة الأولى كأفضل توابل لهذه الوجبة الشهية، ويليه مزيج توابل تاكو العضوية الحارة، ثم توابل بيريتوس تاكو، وأولد إل باسو تاكو، وأخيرًا أورتيجا تاكو 40% صوديوم.
bearitos-taco-seasoning-mix


simply-organic-spicy-taco-seasoning-mix
ortega-taco-seasoning-mix-40-percent-less-sodium
old-el-paso-taco-seasoning-mix-original
mccormick-original-taco-seasoning-mix

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022