leftlogo

توقعات جديدة لسوق المكملات الغذائية لعام 2027.. وحلم الوصول 252 مليار دولار

A A A
مكملات غذائية
المكملات الغذائية
كشفت شركة أوريون ماركت ريبورتس تقريرًا جديدًا بعنوان Nutrition Supplements Market، لتقديم جوانب مختلفة للسوق مثل الحجم، والحصة، والاتجاهات، والديناميكيات، والنمو، والمبيعات، وتحليل الصناعة. 

توقعات الأسواق

وأوضحت الشركة أنه من المتوقع أن يسجل سوق المكملات الغذائية ما يقدر بنحو 252.7 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2027، مع التوسع بمعدل نمو سنوي يقارب 6.7٪ خلال الفترة المتوقعة 2023-2029.
بلغت قيمة سوق المكملات الغذائية العالمية 124.3 مليار دولار أمريكي في عام 2019.

نمو الأسواق

ويعزى نمو السوق إلى زيادة مخاوف اللياقة الصحية، وتزايد استهلاك منتجات التغذية الطبية، وزيادة الوعي بنتائج سوء التغذية.

سوق المكملات الغذائية

 
و يتضمن تقرير أبحاث السوق مكملات التغذية إجراء دراسة بشأن الأسواق العالمية المتغيرة والتقنيات واللوائح، من خلال تقييم تطوير منتج جديد من البداية إلى المقدمة، حيث يهدف أيضًا إلى المساعدة في تحسين أفضل الاستثمارات في المنتجات أو الخدمات المناسبة واقتراح مناهج وفرص جديدة متاحة في السوق الجديدة من خلال إجراء تحليل متعمق للسوق، ويحدد ويفسر أحدث الاتجاهات ويكتشف فاعلية في الأسواق الجغرافية الجديدة لمناطق مختلفة مثل أمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية والشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ. 

أهداف أبحاث المكملات الغذائية 

- يتيح تقرير دراسة سوق المكملات الغذائية هذا فرصًا لتحقيق الربح من خلال دراسة المزيد عن السوق وتحليل هياكل السوق والمشهد التنافسي ومحركات السوق، القيود والتحديات القادمة للفترة المقبلة 2023-2029. 
- تساعد معلومات السوق المقدمة هنا بشكل كبير الشركات الناشئة في النمو جنبًا إلى جنب مع عملائها.
 - من السهل تقييم الخيارات الاستراتيجية وتنفيذ خطط العمل الناجحة لزيادة محفظة المنتجات من خلال تقرير دراسة السوق هذا.
- واحدة من الفوائد الرئيسية لإحالة تقرير أبحاث سوق المكملات الغذائية هو أنه يوفر فهمًا تفصيليًا للجمهور المستهدف والسوق وحصة السوق.
 - ثم ينتقل بعد ذلك لمناقشة النصائح لمساعدة اللاعبين الرئيسيين على تصميم أفضل المنتجات وابتكار فكرة عمل فعالة.
 - من خلال القيام بذلك، يمكن للاعبين التجاريين إنشاء عملاء متوقعين ذوي جودة وزيادة معدلات التحويل.
 - يستخدم خبراء السوق أساليب بحث سوق فعالة مختلفة مثل الملاحظات ومجموعات التركيز والاستطلاعات والتحليل التنافسي والمقابلات النوعية لجمع بيانات السوق المهمة والأعمال المستقبلية.
 - يتم أيضًا تقديم الأساسيات الأساسية لتعزيز مكانة الشركة الجديدة من خلال تقرير دراسة سوق المكملات الغذائية هذا لمساعدة اللاعبين الجدد على اتخاذ القرار الصحيح وكسب إيرادات أكبر.

السوق المصري

وتخطط الشركات المصرية للوصول لنحو مليار دولار صادرات لقطاع المكملات الغذائية بحلول 2030.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022