leftlogo

جاينت جروب رائدة التغليف والكرتون المضلع في مصر.. البوادي والملكة والبقرة الحلوة أهم العملاء

A A A
صناعة الكرتون المضلع
صناعة الكرتون المضلع

تعد شركة جاينت جروب رائدة صناعة الكرتون المضلع في مصر منذ تأسيس الشركة في عام 1998، فهي متخصصة في صناعة الكرتون المضلع لجميع القطاعات.


وتمتلك جروب لصناعة الكرتون المضلع مقرا رئيسيا بمدينة العاشر من رمضان بالمنطقة الصناعية الثانية، كما تعمل على تلبية متطلبات جميع العملاء أينما كانوا من خلال المعايير التي يتم العمل عليها.


شركاء القطاع الغذائي

وتتعاون شركة جاينت جروب لصناعة الكرتون المضلع مع العديد من الشركاء العاملين في القطاع الغذائي، والتي من بينها (أطياب، البوادي للحلاوة الطحينية، فريش الملكة، سمن البقرة الحلوة، فودينا، شوكولاتة كفر توره، عجينة جلاش فاخرة، مجموعة الحسن والحسين).
5cc83e4784d1e

الأسواق التصديرية

وتتواجد شركة جاينت جروب لصناعة الكرتون المضلع بالعديد من الأسواق التصديرية، والتي من بينها (الدول العربية، أمريكا الشمالية، الاتحاد الأوروبي)، كما
تخطط للتواجد داخل عدد من الأسواق التصديرية العربية، بجانب دول شرق وغرب وجنوب إفريقيا، وأمريكا الشمالية والجنوبية، ودول الاتحاد الأوروبي وآسيا.


تتطلع شركة جاينت جروب لصناعة الكرتون المضلع لتقديم منتجات في صناعة علب الكرتون المضلع لجميع القطاعات (الصناعية والزراعية والخدمية والطبية)، كما تبدو دائما الأفضل بفضل إنتاجيتها ومواردها المتجددة التي تعمل على تطويرها ودعمها بشكل مستمر.
وتسعي الشركة للمساهمة بشكل فعال في تطوير قطاع التعبئة والتغليف بشكل عام، وكذلك صناعة الكرتون بشكل خاص، بجانب استكمال السوق المصري بالمنتجات الوطنية التي تلبي احتياجات القطاعات الاقتصادية المصرية سواء خدمية أو صناعية أو زراعية باستخدام أعلى معايير الجودة على المستويين المحلي والدولي.


طبقات الكرتون ومنتجات الشركة

تتكون طبقات الكرتون من 3 طبقات، وهذا يسمى (مفرد)، والأخرى 5 طبقات وهذا يسمى (مزدوج).
وتوفر الشركة العديد من المنتجات، والتي من بينها الكرتون المضلع المطبوع وغير المطبوع، بجانب استخدام تقنيات طباعة قياسية أو الفوتوغرافية عالية الجودة باستخدام الورق المصقول.
Capture

مميزات منتجات الشركة

وتتميز منتجات الشركة بالعديد من المزايا، والتي من بينها:
- جودة المنتجات بأحدث التقنيات.
- التطوير المستمر.
- التكاملية في المنتجات.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022