leftlogo

خاص| اجتماع لأعضاء «الصناعات الغذائية» لتطوير صناعة الملح.. 26 ديسمبر

A A A
images (3)
غرفة الصناعات الغذائية
علمت منصة «Food Today»، أن محمد صالح سالم عضو مجلس إدارة غرفة الصناعات الغذائية باتحاد الصناعات المصرية، دعا شعبة الصناعات الغذائية بالغرفة من منتجي ومعبئي ملح الطعام إلى عقد اجتماع يوم الإثنين الموافق 26 ديسمبر 2022، بقاعة إجتماعات غرفة الصناعات الغذائية.

من المقرر أن يناقش اعتماد محضر الاجتماع السابق بتاريخ 17 نوفمبر 2022، بالإضافة إلى عرض ما تم إنجازه من توصيات الإجتماع السابق، فضلاً عن عرض المتغيرات وتطوير صناعة الملح في مصر.

غرفة الصناعات الغذائية


تعد غرفة الصناعات الغذائية، هى منظمة غير هادفة للربح أنشئت عام 1958، لتعزيز تنافسية قطاع الصناعات الغذائية، وتعتبر الغرفة هي الممثل الرسمي للعاملين في قطاع الصناعات الغذائية وتسعى الغرفة بإستمرار لتقديم الخدمات والنشاطات التى تساهم في تعزيز القدرات التنافسية لأعضائها فى الأسواق المحلية والعالمية.

وتلتزم غرفة الصناعات الغذائية بتطوير وتنمية شركات تصنيع الأغذية والمشروبات المصرية، وتمثل مصالح أعضائها من خلال التفاوض مع الحكومة المصرية فيما يختص بالسياسات التي من شأنها تحسين مناخ الأعمال، وتعمل الغرفة على تهيئة فرص الاستثمار والتصدير وتكرس جهودها لتعزيز صورة الصناعات الغذائية المصرية فى الأسواق المحلية و العالمية.

وتهدف الغرفة إلى خلق مناخ تشريعى إيجابي يساهم في زيادة جودة وتنافسية المنتجات الغذائية المصرية في الأسواق المحلية والعالمية، والمشاركة في وضع الاستراتيجيات والسياسات التي من شأنها النهوض بالقطاع، بالإضافة إلى تعزيز قدرات أعضاء الغرفة فى شتى النواحى الفنية من خلال توفير خدمات فنية متنوعة ومميزة، وبناء صورة ايجابية عن الصناعات الغذائية المصرية والترويج لها في مختلف المحافل الدولية.

شعب الغرفة



تشتمل غرفة الصناعات الغذائية على عدة شعب وهم شعبة السكر والحلوى والشوكولاتة، الألبان ومنتجاتها، العصائر والمشروبات والمياه، واللحوم والطيور والأسماك، والخضر والفواكه، الزيوت والدهون النباتية، والأغذية الخاصة والخميرة والأضافات الغذائية، ومنتجات غذائية متنوعة، والسجائر والدخان.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022