leftlogo

خاص|«بيك لاند إيجيبت» تتواصل مع شركتين سعودتين لزيادة حجم صادراتها

A A A
images (3)
ارشيفية
علمت منصة « Food Today»، أن شركة الخامات الأولية للصناعات الغذائية (بيك لاند إيجيبت)، تواصلت مع شركتين سعودتين وهما "باندا و العسير" المتخصصين في الصناعات الغذائية، وذلك لزيادة استثماراتها وصادراتها إلى المملكة العربية السعودية وفقًا لخطة الحكومة المصرية بزيادة حجم الصادرات إلى 100 مليار دولار. 

وفي وقت سابق صرح إمام أبو زيد المدير التجاري للشركة في تصريحات لـ«Food Today»، أن الشركة تعتزم التوسع وفتح أسواق جديدة في نيجيريا والمغرب خلال الفترة المقبلة، لافتًا أن الشركة تصدر إلى 18 دولة حول العالم أبرزهم «إنجلترا، كينيا، زامبيا، جنوب إفريقيا، ليبيا، السودان، الإمارات، الكويت والأردن التي نصدر لها منذ 14 عامًا».

وأشار المدير التجاري لشركة الخامات الأولية للصناعات الغذائية إلى أن الشركة بدأت في إنتاج وتصنيع الجيلي والأيس كريم ومستهدفين اصدار منتجات جديدة قريبًا.

الخامات الأولية للصناعات الغذائية (بيك لاند إيجيبت)



تأسست شركة الخامات الأولية للصناعات الغذائية سنة 1988، و تعد الشركة إمبراطورية في صناعة الحلويات حيث أنها رائدة وذات سمعة طيبة في صناعة المواد الخام للمخابز والحلويات لمحلات المعجنات والفنادق والمطاعم والمؤسسات، وتستهدف الشركة أسواق التصدير، حيث تتوفر منتجات الشركة حاليًا في أجزاء مختلفة من العالم مثل منطقة الخليج العربي وأفريقيا والشرق الأقصى.

وتنتج شركة الخامات الأولية للصناعات الغذائية «بيك لاند إيجيبت»، خلطات فورية للتغليف المخفوق، كريمة الكاسترد، كريمة الحشو، كعك المافن، الدونات، الهلام الزجاجي (ساخن+ بارد)، الفوندان (ساخن+بارد)، الآيس كريم، المرينغ،  ومحسنات الكيك، كما تنتج دقيق الشعير وخلطات الخبز المختلفة بما في ذلك الحبوب المتعددة لتزويد العملاء بأفضل جودة والحفاظ على سلامة الغذاء.


جدير بالذكر أن شركة الخامات الأولية للصناعات الغذائية (بيك لاند ايجيبت)، حصلت على شهادات ISO 900وISO 22000 و OHSAS 1800
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022