leftlogo

خصومات وقسيمة مشتريات.. مسابقات «السوبر ماركت» لماتش مصر والسنغال

A A A
مصر
مصر والسنغال

أطلقت عدد من السلاسل التجارية مسابقات لتحفيز الجماهير على تشجيع منتخب مصر، وتوقع نتيجة مباراة الفراعنة والسنغال الحاسمة، اليوم الثلاثاء، والتي تحدد الفريق المتأهل لكأس العالم 2022، وتنوعت أدوات المسابقات ما بين منح الفائزين قسيمة شراء مجانية أو برومو كود بخصم مالي.  


خير زمان

وقالت سلسلة خير زمان لزبائنها: "مسابقاتنا كتير وجوايزنا أكتر، مستعدين للماتش؟.. اكتب توقعك للماتش وخليك من المحظوظين اللي هيكسبوا مع خير زمان برومو كود خصم 100 جنيه.. شجع بحماس مع خير زمان".

وبدأت شركة "المنصور القابضة" سلسلة خير زمان في عام 2006، وتقدم العديد من المنتجات الغذائية بأسعار معقولة، واليوم نمت السلسلة لتصل إلى 97 منفذًا تغطي 13 محافظة في جميع أنحاء مصر، وسوف تستمر في النمو في المستقبل.

وكان المفهوم الجديد لسلسلة خير زمان هو الحصول على ميزة تنافسية في الأسواق بسبب التكلفة، وفي عام 2018 أطلقت خير زمان متاجرها الجديدة ذات التخفيضات الكبيرة، لتزويد عملائهم بالسلع الأساسية بأسعار مخفضة للغاية، دون المساس بجودة المنتجات أو المعايير التي يتوقعها العملاء.


بيم مصر

وقالت سلسلة بيم مصر للزبائن: "يلا نشجع مصر في كأس العالم واكسب مع بيم.. توقع نتيجة ماتش مصر والسنغال.. وبيم بتشجع مصر واكسب قسيمة مشتريات بقيمة ٢٥٠ جنيه لـ 5 أشخاص.. اعمل منشن لـ 5 من أصحابك وشير للبوست.. الهدية لـ 5 أشخاص هيتم اختيارهم عشوائي.. توقع واحد فقط لكل مشارك.. بيم بتشجع مصر.. اكسب مع بيم".


كازيون

وقالت سلسلة كازيون ماركت للعملاء: "توقع نتيجة مباراة مصر والسنغال عشان تكسب رصيد من كازيون".

يشار إلى أن سلسلة كازيون ماركت، استهلت أعمالها في مصر خلال عام 2014، واليوم تضم شبكة سريعة النمو بأكثر من 460 متجرًا بالإضافة إلى مراكز توزيع إقليمية في جميع أنحاء مصر، وتخدم ملايين العملاء في جميع أنحاء البلاد.

وتعمل في 17 محافظة من المنيا جنوبًا إلى جميع مناطق الدلتا والسويس، بما في ذلك القاهرة الكبرى.


وتعد «كازيون» أول شركة مصرية للبيع بأسعار مخفّضة، وتقوم بتزويد العملاء بأعلى جودة للمنتجات وأقل الأسعار الممكنة، وتعمل عن كثب مع مورديها لجعل ذلك ممكنًا.


bim
مسابقة بيم
kaz
مسابقة كازيون

لو
مسابقة لولو ماركت

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022