leftlogo

دانون تطرح آيس كريم نباتي بـ5 نكهات وHumanCo تنافس بمنتجها الكلاسيكي

A A A
three-cheerful-multiracial-women-eating-ice-cream-2022-03-16-22-14-58-utc
دانون تطلق آيس كريم نباتي جديد
أعلنت علامة دانون التجارية "So Delicious" عن إطلاق مجموعة جديدة من الحلويات المجمدة المصنوعة من "Wondermilk"، وهو مشروب تم ابتكاره ليضاهي طعم منتجات الألبان من خلال المكونات النباتية.

آيس كريم جديد من دانون


خط حلوى جديد

ويشتمل خط الحلوى المجمدة So Delicious Wondermilk على خمس نكهات مختلفة  "زبدة البقان ، وشوكولاتة كاكاو تشيب، كوكيز وكريم ، فانيليا وفراولة - أقماع صنداي مجمدة من Wondermilk في أصناف مملحة من الكراميل والفانيليا" صُنعت باستخدام مزيج فريد من مكونات غير الألبان، وتركز على القوام الكريمي وحلاوة الآيس كريم التقليدي، وفقًا لدانون.

أقماع صنداي مجمدة من Wondermilk


خالي من الألبان

وقال جون ستاركي، رئيس الأطعمة والمشروبات النباتية في دانون، في بيان: "إن الناس ما زالوا متشككين بشأن الآيس كريم بدون منتجات الألبان ، لكن دانون ترى فرصة لتعطيل هذه الفئة بجعلها أكثر جاذبية".

وقال ستاركي: "لقد سألنا أنفسنا عما إذا كان بإمكاننا القيام بشيء ثوري - تحويل المزيج الصحيح من المكونات الخالية من منتجات الألبان لإضفاء نكهة لذيذة تنافس السمات الغنية والقشدية لآيس كريم الألبان".. والآن ترفع شركة So Delicious Wondermilk من مستوى فئة الحلوى المجمدة الخالية من منتجات الألبان بالكامل.



وجلى صنع حليب ووندر ميلك بمعرفة دانون، لتقليد المظهر الفريد للطعم والحس الفموي لحليب الألبان باستخدام مكونات نباتية مثل حليب الشوفان وزيت جوز الهند، وفي نفس الوقت توفر نفس القيمة الغذائية، وبحسب ستاركي "في الخريف الماضي تم انتاج الحليب لاستخدامه في خط الحلوى المجمد الجديد، إلى جانب الطهي والخبز.


وتواصل دانون توسعها في الآيس كريم النباتي، في الوقت الذي أعادت شركة HumanCo تسمية علامتها التجارية للآيس كريم الخالية من منتجات الألبان Coconut Bliss والتي جرى انتاجها منذ 17 عامًا  إلى Cosmic Bliss، وأطلقت مجموعة من الآيس كريم الفاخر المصنوع من الحليب العضوي المستدام. 



وبينما تستمر الشركة في انتاج Cosmic Bliss قال جيسون كارب، الرئيس التنفيذي لـHumanCo إن الشركة أرادت الوصول إلى 97٪ من سوق الآيس كريم.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022