leftlogo

دليلك للتسوق في التجمع الأول.. أكبر 5 سلاسل تجارية لشراء حاجتك بسهولة

A A A
التسوق في الهايبر ماركت
التسوق في الهايبر ماركت

إذا كنت من عشاق التسوق ومن سكان منطقة التجمع الأول، يقدم إليك Food Today أكبر 5 سلاسل تجارية، يمكنك من خلال دخول أي منها، شراء كل احتياجاتك دون عناء البحث، مع التمتع بالعروض التي يتم تقديمها باستمرار، لجذب الزبائن، كما تعمل تلك السلاسل جميع أيام الأسبوع في أوقات العمل المعتادة.


لولو هايبر ماركت

يقع فرع لولو هايبر ماركت فرع بالتجمع الأول، الطريق الدائرى داخل أميرالد توين بلازا، الدور الأرضي، وتعد سلسلة لولو هايبر ماركت من المتاجر التي تركز بقوة على إتاحة التسوق والشراء من خلال التطبيق الإلكتروني، إذ توفر أسطول من السيارات لتوصيل الطلبات الخاصة بالشراء أون لاين للمنازل.


A market


يقع فرع A Market في سيلفر ستار مول الفدا، محور محمد نجيب بالتجمع الأول، وتضم السلسلة أقسام كاملة للمنتجات الفريش، بدءًا من قسم اللحوم وهو من الأقسام ذات الأهمية والحساسية لدى العملاء، لأنه ليس من السهل إكساب العميل الثقة الكاملة لمن يبيع الأطعمة الطازجة، لذلك تتميز سلسلة A Market ببيع اللحوم الفريش فقط، كما يتاح بالفروع كل القطعيات وأنواعها، لتلبية طلبات الزبائن.


سعودي ماركت


يقع فرع سعودى ماركت في واتر واي بالتجمع الأول، 22 أ حي المستثمرين الشمالية، طريق الرحاب، وتعد سعودي ماركت واحدة من كبريات سلاسل تجارة التجزئة في معظم المناطق بمصر وتخدم العديد من العملاء كل يوم من خلال فروعها المتعددة.


أولاد رجب


يقع مقر فروع أولادر رجب بالتجمع الأول في المجاورة السابعة أمام مركز خدمات التجمع الأول أمام السنترال بالقاهرة الجديدة، وتعد "أولاد رجب"، مجموعة مصرية متخصصة في البيع بالتجزئة، تأسست عام 1970، وتعتبر واحدة من أقدم الشركات الرائدة في مجال البيع بالتجزئة في مصر، وهي من أكبر سلاسل السوبر ماركت انتشارًا في مصر حيث تغطي 16 محافظة.


الراية ماركت


يقع فرع الراية ماركت في التجمع الأول بالقطعة 14, 15 شارع السنترال، منطقة الخدمات، وتسعى سلسلة الراية ماركت إلى تلبية إحتياجات العملاء باستمرار من خلال تجربة تسوق فريدة من نوعها تقدم الجودة والتنوع والسعر وخدمة متميزة لإرضاء العميل، وذلك من خلال 25 فرعا لها بمختلف المناطق.


eer
A Market
ttt
تسوق في لولو ماركت

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022