leftlogo

رئيس بيرو هيربس لـ Food Today: خطة طموحة لغزو الأعشاب الطبيعية لأسواق أوروبا

A A A
اعشاب - أعشاب الشمر - شمر - فوائد عشب الشمر (3)
منتجات الأعشاب
كشف أحمد الجبلاوي، رئيس مجلس إدارة شركة بيرو هيربس، إن شركته تعمل في مجال الأعشاب والنباتات الطبية، بجانب التوم الفريش والبصل الفريش.

تصدير المنتجات

وأضاف الجبلاوي في تصريحات خاصة لـ "foodtoday"، أن الشركة تعمل على تصدير منتجاتها لأسواق دول الاتحاد الأوربي ومن بينها ألمانيا، بجانب الدول العربية وغيرها من الأسواق المختلفة، مشيرا إلى أن هناك العديد الأسواق التي تسعي الشركة للتواجد فيها بدول الاتحاد الأوروبي، منها سويسرا والسويد، بجانب زيادة حجم الصادرات لألمانيا خلال المرحلة المقبلة، بجانب العمل على التواجد داخل الأسواق الروسية.

الصادرات للدول العربية


وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة بيرو هيربس، أن الصادرات للدول العربية تواجه أزمة لمنتجات الشركة نتيجة تراجع أسعار السلع المصدرة في حين أنها ذات جودة مرتفعة للغاية، وهو ما لا يتناسب مع التكلفة الإنتاجية.
وأشار إلى أن الشركة تسعي لفتح أسواق جديدة من خلال التفاوض مع عدد من الدول المختلفة، والتي سيتم الإعلان عنها فور إعلان التعاقدات.

زراعة المنتجات

وأضاف الجبلاوي أن الشركة تعمل على زراعة المنتجات وتجهيزها للصادرات، ومن ثم القيام بالعملية التصديرية، مشيرا إلى أن الشركة نجحت لتصدير عدد من الشحنات للإمارات وجورجيا، وأنها تسعي لمواصلة فتح الأسواق الجديدة خاصة وأن شركته لازلت ناشئة وفي عامها الأول، فقد تم إنشاء الشركة في عام 2021.
وأكد أنه يتم العمل على زراعة العديد من المنتجات، والتي من بينها البابونج والنعناع وعشبة الليمون التي تلقي طلبا واسعاً من إسبانيا.

بيرو هيربس

وتعد بيرو هيربس أحد أهم الشركات العاملة في الأسواق المصرية، تأسست في عام 2021، وتعمل على تحقيق استراتيجية جديدة لزيادة ومضاعفة صادراتها خلال المرحلة المقبلة داخل الأسواق الأوربية والعربية والآسيوية، وفقا لرؤية الدولة التي تستهدف تحقيق التنمية المستدامة، بجانب أنها تمتلك مزارع خاصة بها، وتقوم بكافة إجراءات العملية الزراعية من الإنتاج والتعبئة والتجهيز، ومن ثم الصادرات.
وتسعى الحكومة المصرية لدعم المزارعين والمصدرين خلال المرحلة المقبلة، عبر خطة حكومية تستهدف الوصول بالصادرات المصرية لنحو 100 مليار دولار، خلال السنوات القليلة المقبلة.



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022