leftlogo

«روجينا» ملوك الباستا.. قصة عملاق صناعة المكرونة في الشرق الأوسط

A A A
beautiful-blonde-girl-eating-seafood-pasta-at-the-2022-01-23-18-47-38-utc
المكرونة

يختلف عالم صناعة المكرونة عن غيره من الصناعات، حيث تلقى الباستا إقبالا كبيرا من عشاقها الذين يُبدعون في إعدادها، حيث تسابقت الشركات المصنعة إلى إنتاج العديد من الأشكال والأحجام المختلفة من المكرونة «وجبة الملوك»، ومنها «روجينا».

أسوق روجينا

و Pasta Regina هي شركة رائدة في صناعة المكرونة في مصر وتصدر حاليًا إلى أكثر من 30 دولة حول العالم، مع أكثر من 25 عامًا من الخبرة في إنتاج المكرونة عالية الجودة، وتلبي Regina جميع شرائح المستهلكين وتثبت نجاحها مع نمو كبير في المبيعات بنسبة 15% سنويًا.

إضافة إلى أن «ريجينا» تعد من الشركات الرائدة في السوق بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، ونشأت الشركة من مبنى مكون من خمسة طوابق يحتوي على معدات الطحن الخاصة بها، وقد تم بناؤه على مساحة تبلغ حوالي 13000 متر مربع.

مطاحن روجينا

تقدم مطاحن روجينا مناولة المنتجات الحديثة للغاية والخدمات اللوجستية، والتي تسهل الإنتاج باستخدام السميد عالي الجودة المستخرج من القمح الصلب النقي بنسبة 100%.

 

وشركة ريجينا، اعتمدت هذه العملية على الجودة المطلوبة بما في ذلك مقاومة الكسر وتجانس الألوان، مع التركيز على الاستثمار في خطوط إنتاج المكرونة عالية المستوى وكذلك مواد ومعدات التعبئة والتغليف.

مراحل الإنتاج

و Pasta Regina  شركة مساهمة تضم أكثر من 1500 موظف وتؤمن إيمانًا راسخًا بقوة التآزر في جميع مراحل عملية الإنتاج، بصفتها المنتج الوحيد لطحن السميد في مصر، وتشرف ريجينا بعناية على جميع مراحل تصنيع المكرونة، بدءًا من الاستحواذ على القمح الصلب بنسبة 100% إلى وضع المنتج النهائي، ويضمن هذا التكامل الرأسي للمصنع في مصر جودة عالية وقيم غذائية مثالية لجميع منتجات ريجينا وعلاماتها التجارية،  علاوة على ذلك، فإن الاستثمار المستمر في التكنولوجيا والامتثال للمعايير والشهادات الدولية يثبت أن Regina شركة حديثة ومحدثة في صناعة الأغذية.

وفي عالم سريع التغير، أصبح المستهلكون أكثر وعيًا بالصحة وتعقيدًا في جميع القطاعات، تقدم Pasta Regina  خمس علامات تجارية مختلفة من المكرونة المعبأة لإرضاء جميع شرائح المستهلكين، من الممتازة إلى الاقتصادية، ويتم وضعها أيضًا في سوق المكرونة السائبة، مما يضمن معايير الجودة العالية في جميع علاماتها التجارية.

وأخيرا تمتلك روجينا العلامات التجارية التالية: فيكتوريا، وروجينا، ودولسيكا، والكينج، ومصريا، وستار، الملك.

eating-vegan-pasta-penne-2021-09-03-04-38-00-utc

مكرونة

woman-eating-pasta-while-sitting-at-table-with-fri-2021-08-28-23-57-32-utc

مكرونة

woman-eating-pasta-next-to-an-opened-fridge-door-a-2021-12-09-09-36-26-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022