leftlogo

"سناكس" جديد من Kellogg's و Mars و Oreo.. أبرزها بطاطس برينجلز

A A A
اافاف
سناكس جديدة
تقدم العديد من شركات الأغذية العالمية هذا الأسبوع منتجات جديدة ومثيرة من Mars وOreo و Nightfood و Lenny & Larry's و Blue Diamond، بالإضافة إلى مجموعة من النكهات الحلوة والحارة من Kellogg و Hormel Foods.

حلوى مثالية

وفقًا لـFood business، تعاونت شركة "Mars" مع شركة "بيرفكت داي" الأمريكية الناشئة لإطلاق شوكولاتة جديدة خالية من الألبان، باستخدام ثاني أكسيد الكربون CO2COA.

وأشارت المجلة إلى أنه يتم الحصول على الكاكاو الخاص من مزارعين معتمدين من Rainforest Alliance، وتزود Perfect Day شركة "Mars"باللبن البديل، التي تستخدمه في شوكولاتة الحليب النباتي CO2COA، وهو مكون وظيفي يمنحها نفس مذاق منتجاتها الأخرى.

وفي السياق ذاته، كشفت Oreo عن أخر ابتكاراتها، وهي مزيج من الحلوى المثالية لمحبي الآيس كريم، وتتكون من حلقات "أوريو" المستديرة بحشو ثلاثي الطبقات من الفراولة والفانيليا وكريم الشوكولاتة.

نكهة ثلاثية

تتوفر النكهة ثلاثية الطبقات ذات الإصدار المحدود في المتاجر fجميع أنحاء الولايات المتحدة اعتبارًا من شهر يوليو.
وفي ضوء ذلك، أعلنت Nightfood عن خطط لإطلاق حلوى Nightfood الصديقة للنوم في يوليو، والتي تحتوي على عدد أقل من المكونات التي يمكن أن تسبب صعوبة في النوم مثل الكافيين.

وستوفر كل عبوة أيضًا 500 مجم من فيتامين B6، إلى جانب العناصر الغذائية والمكونات الأخرى المختارة لتوفير منتج غذائي أكثر ملائمة للنوم لأي شخص يتناول وجبات خفيفة في الليل، كونه مصنوع من دقيق الشوفان المحلى بالتمر، خالي من الجلوتين والمكسرات.

سناكس جديدة

تعمل شركة Kellogg على توسيع تشكيلة منتجات Pringles مع رقائق بطاطس Pringles Wavy Chipotle Ranch، والتي تتميز بقوام مموج ونكهة لذيذة.

وتقدم شركة Hormel Foods Corp الفول السوداني المحمص الجاف، وهو مزيج من المذاق الحلو والحار الذي يتميز بالعسل والفلفل الأحمر المجفف بالإضافة إلى الملح. 

وتتوفر PLANTERS Sweet &Spicy Peanuts الجديدة بمتاجر البقالة في جميع أنحاء الولايات المتحدة بسعر التجزئة المقترح من 3.25 دولارًا أمريكيًا إلى 4.49 دولار أمريكي.
ققبب
صيصصص
ييصيص

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022