leftlogo

"سيكو سولت" استثمار "مصري سعودي".. ملح يضبط مذاق الأكل بأكثر من 20 دولة

A A A
منتجات سيكو سولت
منتجات سيكو سولت

تعد الشركة السعودية المصرية للأملاح والمعادن "سيكو سولت"، من أكبر شركات الملح في مصر، سواء ملح الطعام أو الصحي وكذا الأملاح المستخدمة للأغراض الشخصية والتوتر، وتتسم بإنتاج أنقى الأصناف، ولذلك تنتعش صادراتها إلى الأسواق الخارجية، حيث تنتشر في أكثر من 20 دولة حول العالم، كما تستحوذ على النصيب الأكبر من سوق الملح في مصر.

السعودية المصرية للأملاح والمعادن


 تأسست الشركة السعودية المصرية للأملاح والمعادن في عام 2005، وهي استثمار سعودي مصري، ويقع مصنعها في مدينة العاشر من رمضان، وبدأت إنتاجها من الملح الخام في عام 2008، حيث يتم استخراج الملح الخام من أنقى ملاحات شمال سيناء، فضلاً عن ملاحات البحر الأحمر والبحر الأبيض المتوسط.

أنواع الملح في سيكو سولت


تقوم شركة سيكو سولت بإنتاج وتعبئة أنواع الملح الآتية، وهي الملح المبلور "فاكيوم"، ويشمل ملح معملي "كاشف تحليلي في المعامل"، ملح دوائي بيور مطابق لدستور الأدوية البريطاني، ملح د.سولت لمرضى ضغط الدم المرتفع "أحجام 400، 150، 2 جرام"، ملح اُجاج الهيمالايا الصخري، ملح غذائي طبيعي ناعم أو خشن 500 جرام.

ملح غذائي


ومن الملح المبلور أيضًا، ملح غذائي "سيكو سولت" للصناعات الغذائية والنسيجية شكائر 25 كيلو جرام، ملح غذائي يودى "كريستالينا" شكائر 50 كيلو جرام، ملح نور عبوات 700 و 150، ملح نور أكياس 550 و 2 جرام.

الملح المغسول "المكرر"


كما تقوم سيكو سولت بإنتاج وتعبئة أنواع الملح المغسول، والذي يشمل ملح طعام مكرر يودي ناعم "كريستالينا" أحجام 1000 - 50 - 25 كيلو جرام، ملح طعام مكرر يودى خشن "كريستالينا" أحجام 1000- 50 - 25 كيلو جرام، ملح الخير ناعم أكياس أحجام 700, 300 جرام، ملح الخير خشن أكياس 300 جرام.

صادرات سيكو سولت


تصدر سيكو سولت منتجاتها المختلفة إلى مناطق ودول متنوعة، منها المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، الأردن، لبنان، الكويت، العراق، غزة، سوريا، غانا، كينيا، نيجيريا، كوت ديفوار، الولايات المتحدة الأمريكية، بلغاريا، كندا، شيلي، بيرو، الهند.

الملح الصناعي


تسعى الشركة، لأن تُصبح أفضل مزود للملح الصناعي عالي الجودة في مصر والأسواق الدولية مع الالتزام بالتميز والتفرد والدافع إلى الريادة، كما تهدف إلى تطوير فرص جديدة وتنمية أعمالها الأساسية إلى أقصى إمكانات معالجة الأغذية "الملح" من خلال الاستفادة من خبراتها ومواردها بتفانٍ لا هوادة فيه في الكفاءة والابتكار والجودة والخدمة.
36
695
55
rrr



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022