leftlogo

"شراكة إلكترونية رائدة"...«ڤاليو» توقع اتفاقية مبتكرة مع «بوسطة» لتحفيز التجارة الإلكترونية في مصر والسعودية

A A A
فاليو
«ڤاليو» توقع اتفاقية مبتكرة مع «بوسطة» لتحفيز التجارة الإلكترونية في مصر والسعودية
كشفت شركة "ڤاليو" لتكنولوجيا الخدمات المالية، عن توقيعها اتفاقية شراكة مع "بوسطة" المتخصصة في تقديم الخدمات اللوجستية المدعومة بالتكنولوجيا في مصر والسعودية، وذلك بهدف توفير باقة واسعة من حلول الدفع الميسرة وزيادة حجم المبيعات لشريحة واسعة من شركات التجارة الإلكترونية.

 "بيتابس مصر" تنقل تقنية الخدمات المالية لجعل التقسيط عند الاستلام سهلاً عبر "ڤاليو"



ونصت الاتفاقية على قيام شركة "بيتابس مصر"، الرائدة في توفير تقنية الخدمات المالية لتسهيل المدفوعات الالكترونية بين الشركات، بتطوير هذه الخاصية للتقسيط عند الاستلام للشحنات بسلاسة عبر تطبيق "ڤاليو" لأول مرة في مصر.

تأتي هذه الاتفاقية الاستراتيجية في إطار باقة الخدمات المتميزة التي تقدمها “بوسطة” لتلبية الاحتياجات المتنوعة للشركات الصغيرة والمتوسطة، فضلاً عن تسهيل عملية سداد أقساط العملاء دون تحمل أي تكلفة إضافية.

"دفع ميسر وتجربة تسوق سلسة" ڤاليو تمكن عملاءها من سداد شحنات بوسطة بسهولة وبأسعار تناسب الجميع


كما تمكن الاتفاقية لعملاء "ڤاليو" سداد شحنة "بوسطة" باستخدام «ڤاليو»، علمًا بأن “ڤاليو” توفر حلول دفع ميسرة على فترات تتراوح ما بين شهر و60 شهرًا وهو مما يضمن تجربة تسوّق سلسة بأسعار معقولة لشريحة واسعة من العملاء.
  

نقلة نوعية بـ قطاع الشحن

وفي سياق متصل، أوضح معتز لطفي، رئيس قطاع تطوير الأعمال والشراكات بشركة “ڤاليو”، أن هذه الشراكة ستعمل على إحداث نقلة نوعية في قطاع الشحن في مصر، فضلًا عن تحقيق مجموعة كبيرة من المزايا للشركات العاملة بمجال التجارة الإلكترونية، كما تسعى ڤاليو من خلالها إلى توفير باقعة واسعة من حلول الدفع الميسرة، بالإضافة إلى زيادة حجم المبيعات.
 

دفع مبتكر وخدمة لا مثيل لها

كما أشار لطفي، بأن هذه الاتفاقية المبتكرة تعكس التزام الشركة المتجدد بتقديم حلول دفع مرنة تلائم احتياجات العملاء، فضلًا عن تقديم تجربة دفع سلسة لشريحة واسعة من العملاء، دون الحاجة لقيام التجار للتسجيل في خدمات «ڤاليو»، وبالتالي تسهيل عملية الحصول على التمويل وتجاوز الخطوات غير الضرورية.

من جانبه، أكد محمد عزت، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "بوسطة" أن هذه الشراكة ستتيح لشركة "بوسطة" أن تكون أول شركة شحن في مصر تقدم مثل هذه الخدمة لعملائها.

بيتابس مصر وڤاليو يرفعان مستوى الدفع الرقمي في مصر

ومن ناحية أخرى، أوضح كريم عيادة، المدير العام لشركة «بيتابس مصر»، أن شركة «بيتابس مصر» ستعمل من خلال منصتها الآمنة والفعالة، على تقديم تجربة دفع رقمي موثوقة وسلسة للعملاء من الشركات والأفراد، مشيرًا بأن هذه الاتفاقية ستثمر عن العديد من النتائج الإيجابية التي ستساهم في تعزيز نمو قطاع التجارة الإلكترونية في مصر.

وتستمر شركة «ڤاليو»، منذ إنشائها أواخر عام 2017، في إحداث طفرة في قطاع تكنولوجيا الخدمات المالية من خلال تقديم باقة من الخدمات العصرية، وذلك في إطار استراتيجيتها التي تهدف إلى تحسين نمط الحياة المتطور، والمساهمة في تعزيز الشمول المالي في جميع أنحاء البلاد.

كما تلعب الشركة دورًا محوريًا في تعزيز الشمول المالي في السوق المصري، وتوسيع نطاق خدماتها لتشمل حلول وخدمات الاستثمار والاسترداد النقدي، والادخار من خلال خمس قطاعات متميّزة هي (يو، بيزنس، أكيد، فليب، إنڤست).

أقرأ أيضًا: "فاليو" تصدر تمويلات بقيمة 9 مليار جنيه خلال 2023 لصالح مليون عميل

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022