leftlogo

شراكة بين "SAINSBURY" الأمريكية للبقالة و "NEWLIFE" الخيرية

A A A
sainsburys
متاجر Sainsbury البريطانية
أعلنت شركة "Sainsbury" البريطانية للبقالة، أن شراكتها مع Newlife، وهي مؤسسة خيرية تدعم 1.1 مليون طفل من ذوي الهمم، سيتم تعميمها في جميع أنحاء المملكة المتحدة بعد تجربة ناجحة، حسبما ذكر موقع GG الاقتصادي.

مساعدة ذوي الهمم

بحسب الموقع، ستتم إعادة تدوير العناصر من مجموعة ملابس Tu في السوبر ماركت غير الصالحة لإعادة البيع وإعادة بيعها بواسطة Newlife عبر أحد متاجرها التسعة في المملكة المتحدة، وستساعد الأموال التي تم جمعها في تمويل المعدات الحسية التي يحتاجها بعض الأشخاص، ومنح المعدات التي يحتاجها المرضى و قروض الطوارئ للعائلات.

وقال ستيفن مورغان، مدير العمليات في Newlife، يسعدنا أن تجربتنا مع Sainsbury سارت على ما يرام وأن الشراكة الجديدة سيتم نشرها في جميع متاجر Sainsbury على المدى الطويل من خلال العمل معًا، نحقق فرقًا كبيرًا على كوكب الأرض، وهذا يعني أنه يمكننا مساعدة المزيد من العائلات المحتاجة".

وأثمرت الشراكة التي بدأت لأول مرة في عام 2019 منذ ذلك الحين عن استخدام 65.5 طنًا من الملابس المرتجعة غير القابلة للبيع أو العناصر المعيبة التي تم التبرع بها للمؤسسة الخيرية.

دعم المجتمعات المحلية

سيتم تقسيم أي عناصر لا يمكن إعادة بيعها بواسطة Newlife إلى مواد خام وإعادة استخدامها أو إعادة تدويرها لأغراض أخرى مثل القطع المستخدمة للسيارات والمنتجات الخاصة بالحيوانات الأليفة.

كما يدعم توسيع هذه الشراكة لتشمل جميع محلات السوبر ماركت خطة  Sainsbury لاستراتيجية استدامة أفضل بهدف Net Zero بحلول عام 2035 .

وأضاف ستيفن جونسون، مدير الشئون الفنية في Sainsbury: تدعم شراكتنا فقط العمل الخيري الحيوي في مساعدة العديد من الأطفال في جميع أنحاء المملكة المتحدة، لكنها تساعدنا أيضًا على الوفاء بالتزامنا بدعم المجتمعات المحلية، مع مساعدة كوكبنا أيضًا من خلال حماية الموارد وتقليل الهدر".

وتأتي هذه الأخبار في الوقت الذي حذر فيه جوستين كينج، الرئيس التنفيذي السابق لشركة "سينسبري" من تضخم أسعار المواد الغذائية ومعاناة بعض الفئات في شراء السلع الغذائية الأساسية والأشياء الضرورية.
نمتمن
نتننتتن
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022