leftlogo

متاجر "Aldi" تدعم فريق GB الرياضي البريطاني بالطعام والمال

A A A
aldi
متاجر Aldi البريطانية
أبرمت سلسلة متاجر "Aldi" البريطانية الرائدة في توزيع وتسويق البقالة، شراكة مع جمعية SportsAid الخيرية المهتمة بالرياضيين، لتقديم الدعم المالي لفريق GB وبعض الرياضيين الشباب الواعدين في المملكة المتحدة.

الأكل الصحي والصحة العقلية

حسبما ذكر موقع "GG" الاقتصادي، يساعد خامس أكبر سوبر ماركت في المملكة المتحدة فريقًا مكونًا من 20 رياضيًا شابًا يأملون في أن يصبحوا رياضيين أولمبيين أو بارالمبيين.

ومن خلال SportsAid، ستزود Aldi كل رياضي بتمويل وبرامج تدريب ربع سنوية في العديد من التخصصات بخلاف الرياضة، بما في ذلك نصائح حول الأكل الصحي والصحة العقلية والتدريب على وسائل التواصل الاجتماعي.

وعن ذلك، قال آدم زافالا، العضو المنتدب لشركة Aldi UK: "منذ عام 2015، أصبحنا السوبر ماركت الرسمي لـTeam GB، ندعمهم بمبادرات مفيدة ونحافظ على تأجيجها، ونفخر أيضًا بأننا أصبحنا مؤخرًا الشريك الرسمي لـ ParalympicsGB".

الجيل القادم من الرياضيين

أضاف العضو المنتدب لشركة Aldi UK: "يسعدنا زيادة دعمنا للرياضيين البريطانيين من خلال إشراك الجيل القادم من الرياضيين والشباب الواعدين ونتطلع إلى دعمهم في رحلتهم".
جدير بالذكر أن SportsAid تتميز بقائمة واسعة من الرياضيين المشهورين، بما في ذلك السيدة جيسيكا إنيس هيل، والسير مو فرح، والسير ستيف ريدغريف، من بين آخرين كثيرين.

وأضاف تيم لولر، الرئيس التنفيذي لشركة SportsAid: "تعد SportsAid جزءًا من نسيج الرياضة البريطانية، حيث توفر دعمًا للتطوير الشخصي، ومساعدة مالية، والأهم من ذلك، اعترافًا وطنيًا بالموهبة الرياضية الناشئة في البلاد".

وتابع: "لم يكن بوسع المؤسسة الخيرية أن تحدث التأثير الذي تفعله بدون دعم شركاء مثل ألدي، الذين يفهمون الدور الذي يمكنهم القيام به ويلتزمون بإحداث فرق دائم، هناك دائمًا جيل جديد يحتاج إلى مساعدتنا وستساعد هذه الشراكة الجديدة مع Aldi في تحقيق ذلك".


أفضل سوبر ماركت 

كانت سلسلة متاجر Aldi الألمانية قد حصلت على لقب "أفضل" سوبر ماركت في بريطانيا، للعام الثامن على التوالي، باعتباره المتجر الرئيسي الرائد في المملكة المتحدة الذي يتميز بمعاملة الموردين بإنصاف، وفقًا لمسح سنوي أجراه مراقب قانون البقالة (GCA).

بحسب موقع GG البريطاني حصل سوبر ماركت Aldi على لقب الأرخص سعرا في المملكة المتحدة، محتلًا المرتبة الأولى في الاستطلاع السنوي لـ GCA فيما يتعلق "بالتقييم العام للامتثال" لقواعد الممارسة الخاصة بتوريد البقالة، كما تم منحها أعلى درجة منذ خمس سنوات - حيث سجلت 98٪ هذا العام، مقارنة بنسبة 97٪ في عام 2021، ما يشير لالتزامها المستمر بعلاقات الموردين.
Screenshot-2021-06-03-at-14.11.25-660x330
sportsaid-job-website-size

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022