leftlogo

شركة "الحسام": شركتنا متخصصة في تصنيع وتغليف كافة المواد الغذائية.. ونصدر منتجاتنا لألمانيا والنمسا

A A A
blur 2 (1)
عهد عصام، شركة الحسام وأكيان فودز
كشفت شركة "الحسام"، عن مشاركتها في النسخة الثامنة من معرض "Food Africa 2023" والذي يعد أكبر المعارض التجارية الدولية المتخصصة في الصناعات الغذائية والزراعية على مستوى القارة الأفريقية، والذي يُعقد في الفترة من 12 إلى 14 ديسمبر الجاري، بمركز مصر للمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، تحت رعاية وزارتي التجارة والصناعة، والتموين والتجارة الداخلية.

شركة الحسام.. رائدة في مجال تصنيع وتغليف المواد الغذائية

وقالت عهد عصام، مسئولة التصدير بشركة الحسام وأكيان فودز، أن الشركة متخصصة في تعبئة المواد الغذائية بمختلف أنواعها سواء التوابل والسكر والدقيق، إلى جانب تصنيع الكاتشب والصوصات والمربى بمختلف أنواعها وأشكالها، من خلال مصانعها الخاصة بالمنطقة الصناعية في بلطيم بمحافظة كفر الشيخ.

وأوضحت أيضًا أن الشركة تهتم بالتصدير للخارج لكل دول العالم، وبالأخص دول النمسا وألمانيا واليونان والسودان وليبيا والعديد من دول الشرق الأوسط، مع تحقيق الاكتفاء بالأسواق المصرية من خلال تواجدها بالسلاسل التجارية الكبرى مثل سلسلة محلات محمود الفار والمشار وهومز مارت بكل فروعهم على مستوى أنحاء الجمهورية، مع التوسع خلال الفترة القادمة بالتواجد في المحال الصغيرة مع تغطية كافة المحافظات والأقاليم.

كما تحدثت عهد عن خطة الشركة في 2024، والتي تتمثل في إنتاج منتجات جديدة بجانب الكاتشب والصوصات، مع التطوير في مجال التصنيع من خلال إدخال آلات جديدة وعلى أعلى مستوى للحصول على أحسن خدمة لتقديمها للمستهلكين.

معرض فوود أفريكا 2023

الجدير بالذكر أن معرض فوود أفريكا سيستمر لمدة ثلاث أيام في الفترة من 12 إلى 14ديسمبر بمركز مصر للمعارض الدولية ، وسيشهد حضور عارضين محليين ودوليين من مختلف الشركات والمؤسسات في قطاع الأغذية والمشروبات.

ويهدف معرض فوود أفريكا إلى تعزيز التجارة وتبادل المعرفة في قطاع الأغذية والمشروبات في إفريقيا وتعزيز العلاقات بين الشركات والموردين والمستهلكين، ويعرض المعرض مجموعة واسعة من المنتجات المحلية والعالمية، بما في ذلك المواد الغذائية الطازجة والمجمدة، والمشروبات الغازية والمياه المعبأة، وغيرها من المنتجات الغذائية.

اقرا أيضًا: المدير التنفيذي لشركة بلوبير للصناعات الغذائية لفوود توداي: نسعى للتصدير لدول إفريقيا..ونأمل أن يكون لنا حصة أكبر في السوق المصري

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022