leftlogo

مدير البيع بشركة الأمير: نحن الأول عالميًا في تصدير الفاصوليا.. ونستحوذ على سوق البن التجاري في مصر

A A A
الأمير
أحمد جاد مدير البيع بشركة الأمير
قال أحمد جاد، مدير البيع بشركة الأمير، لموقع فوود توداي بأن الشركة تعتبر هي الأولى عالميًا في تصدير الفاصوليا، مضيفًا أن نشاط الشركة مرتبط بمواسم معينة، وبخاصة فصل الشتاء وشهر رمضان.

شركة الأمير تشارك سنويًا في معرض فوود أفريكا

كما أشاد جاد بدور المعرض في استقطابه لشركات كبرى متنوعة في مجالاتها بمكان واحد، بمختلف اختصاصهم سواء البيع أو الاستيراد والتصدير أو التغليف، مما أثر بالإيجاب على الشركة، والتوسع بشكل أكبر في إنتاج سلع جديدة مثل التمور والزبيب، مع التركيز على الأسواق الخارجية من خلال زيادة الصادرات لدول الشرق الأوسط وأوروبا.
كما تركز الشركة أيضًا على إنتاج البن، والتي تعد من أكبر الشركات المنتجة له في مصر، وبخاصة البن التجاري.

معرض فوود أفريكا 2023

والجدير بالذكر أن معرض فوود أفريكا سيستمر لمدة ثلاث أيام في الفترة من 12 إلى 14ديسمبر بمركز مصر للمعارض الدولية ، وسيشهد حضور عارضين محليين ودوليين من مختلف الشركات والمؤسسات في قطاع الأغذية والمشروبات

ويهدف معرض فوود أفريكا إلى تعزيز التجارة وتبادل المعرفة في قطاع الأغذية والمشروبات في إفريقيا وتعزيز العلاقات بين الشركات والموردين والمستهلكين، ويعرض المعرض مجموعة واسعة من المنتجات المحلية والعالمية، بما في ذلك المواد الغذائية الطازجة والمجمدة، والمشروبات الغازية والمياه المعبأة، وشركات الاستيراد والتصدير والتعبئة والتغليف.

اقرأ أيضًا: It's a BOOM أول براند مصري مصنوع بمواصفات عالمية.. والرئيس التنفيذي يوضح: هدفنا التواجد في كل السلاسل التجارية العالمية


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022