leftlogo

شركة "جيديا" السعودية تعلن عن زيادة حجم أعمالها في مصر إلى أكثر من 40 مليون دولار

A A A
جيديا
جيديا
أعلنت شركة "جيديا" (Gediea) السعودية أن حجم أعمالها في مصر قد ارتفع بشكل ملحوظ منذ دخولها السوق في يناير 2022، حيث تجاوزت قيمة الأعمال 40 مليون دولار، ووفقًا لبيان صادر عن مجلس الوزراء ، فإن الشركة تخطط لتضاعف حجم أعمالها في مصر بمعدل 7 أضعاف خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك خلال زيارة رئيس مجلس الوزراء، مصطفى مدبولي، لعدد من الشركات العالمية العاملة في مصر في مجالات تكنولوجيا المعلومات وتصدير خدمات البحث والتطوير الهندسي وخدمات التعهيد والخدمات المهنية، وكانت الزيارة تشمل أيضًا مركز خدمات الدعم العملياتي التابع لشركة "جيديا" (Gediea) السعودية في مصر.

وأكدت شركة "جيديا" أنها تعمل جاهدة على جذب المواهب التقنية المتميزة للانضمام إلى فريق العمل في مركزها في مصر، حيث يعمل أكثر من 1200 متخصص تقني ذو خبرة في المجالات التكنولوجية، وأشارت الشركة إلى تعاونها المستمر مع الحكومة المصرية لتمكين وتطوير الشباب المصري من ذوي الهمم.

وأضاف البيان أن المركز الذي تديره شركة "جيديا" يساهم بشكل كبير في بناء وتطوير تطبيقات وحلول التكنولوجيا المالية لعملاء الشركة في مختلف الأسواق، كما يعمل على تمكين السيدات وتزويدهن بالمهارات اللازمة ليصبحن قائدات في سوق العمل في المستقبل، حيث يبلغ عدد العاملات في الشركة حوالي 67%.

تأسست شركة "جيديا" في المملكة العربية السعودية عام 2008، وتعد من الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والحلول التقنية.
أقرأ أيضًا|فودكس تتفوق على جيديا في مجال إدارة المطاعم والضيافة
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022