leftlogo

شيبسي جديد من "Walkers MAX" البريطانية.. صحي وغني بالنكهات

A A A
شيبسي
رقائق بطاطس MAX Strong
أعلنت شركة "Walkers MAX" البريطانية لتصنيع الوجبات لخفيفية، وتعمل في المملكة المتحدة وإيرلندا، إطلاق نكهتين جديدتين من الشيبسي، وهما Fiery Prawn Cocktail و Hot Sauce Blaze، وفقًا لموقع GG  الاقتصادي.


وجبات خفيفة مطابقة لمعايير HFSS 

بحسب الموقع، سيتوفر المنتج الجديد حصريًا في متاجر Tesco اعتبارًا من 27 يونيو 2022، وسيتم طرح أحدث الإضافات من مجموعة MAX Strong لاحقًا على المستوى المحلي في مجموعة أكبر من محلات البقالة والمتاجر اعتبارًا من 1 أغسطس المقبل.

وتشكل النكهات المطابقة لمعايير HFSS الصحية الخاصة بالمنتجات الغذائية التي من شأنها التسبب في أمراض السمنة مثل السكر والملح الزائد والدهون، جزءًا من طموح Walkers بأن تأتي نسبة 50٪ من مبيعات الوجبات الخفيفة من منتجات مصنفة على أنها غير HFSS أو من منتجات تباع في أجزاء من 100 سعر حراري أو أقل بحلول عام 2025.

وأشار الموقع إلى أن النكهات الجديدة ستكون إضافة إلى مجموعة العلامة التجارية الأولى، بالإضافة إلى المنتجات المطابقة لـHFSS  التي تم إطلاقها في مارس 2022، وتم إعادة إطلاق النكهات الكلاسيكية بما في ذلك الجبن الخفيف والبصل مع نسبة ملح أقل بنسبة 45%، في إطار هدف ووكرز لتشجيع المستهلكين على اتباع خيارات صحية.

مستويات منخفضة من الدهون

وفقًا لبيانات السوق، شهدت علامة MAX التجارية نموًا في المبيعات بنسبة 9٪ منذ عام 2019، وشهدت النكهات الأقوى مثل كوكتيل الجمبري نموًا بنسبة 120٪.
وعن ذلك، قال جوناثان روبرتس، مدير العلامة التجارية لوكرز ماكس :"قدمت مجموعة "ووكرز" بعضًا من أكثر النكهات جرأة في فئة الوجبات الخفيفة اللذيذ، هذه النكهات القوية الجديدة، ذات المستويات المنخفضة من الدهون والملح سوف تروق بشكل كبير لهذا الجيل الأصغر من خلال تقديم أقصى قدر من النكهة".

وأضاف: "نظرًا لأن المستهلكين يبحثون عن وجبات خفيفة صحية، فإننا مصممون على ضمان ألا تبتعد المنتجات عن مواصفات HFSS التي وضعتها الصحة البريطانية، ولن تكون نكهة أقل مما يتوقعه مستهلكي MAX، نحن نواصل تقديم منتج يعرفونه ويحبونه".

جدير بالذكر أن "ووكرز" هي شركة بريطانية لتصنيع الوجبات الخفيفة، تعمل بشكل رئيسي في المملكة المتحدة وأيرلند، وتشتهر بتصنيع رقائق البطاطس وغيرها من الأطعمة الخفيفة غير القائمة على البطاطسK اعتبارًا من عام 2013، وتمتلك 56%، من سوق الوجبات الخفيفة البريطانية.
يؤيؤيؤيؤيؤ
قبقبقببق

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022