leftlogo

عروض منتجات الألبان.. منافسة بين «سبينيس» و«كازيون» والتخفيضات 20%

A A A
انواع جبن
جبن

منافسة بين سلسلتي سبينيس وكازيون على منتجات الألبان، شملت تخفيضات جاذبة من السلسلتين تصل إلى نحو 20% على أنواع متنوعة من الجبن منها المثلثات وذات الملح الخفيف وفيتا وموزاريلا، بجانب بعض الألبان.

عروض كازيون


سعر الجبنة في كازيون
تضمنت عروض كازيون على الألبان ومنتجاتها، أصنافًا متنوعة شملت جبن مثلثات طعمة 16 قطعة بسعر 15.75 جنيه وبريزيدن 32 قطعة بسعر 49.95 جنيه، وأصنافا أخرى من دومتي وجرين لاند بجانب الزبادي واللبن السائب والبودرة.


ويبدأ عرض "كازيون ماركك" على الألبان ومنتجاتها من اليوم 1 مارس وحتى السابع من نفس الشهر أو حتى نفاد الكمية، موجهة رسالة للعملاء "زوروا فروعنا ومتفوتوش أفضل عروض رمضان" باعتبار أن ذلك العرض هو بداية انطلاق عروض شهر رمضان بالسلسلة.

عدد الفروع









سعر اللبن والزبادي
استهلت سلسلة كازيون أعمالها عام 2014، واليوم تضم شبكة سريعة النمو بأكثر من 460 متجرًا، ومراكز توزيع إقليمية في جميع أنحاء مصر، تخدم ملايين العملاء في جميع أنحاء البلاد، وتعمل في 17 محافظة من المنيا جنوبًا إلى جميع مناطق الدلتا والسويس بما في ذلك القاهرة الكبرى.

عروض سبينيس 


تخفيضات الجبن في سبينيس
ركزت سبينيس في عروض الجبن والألبان على علامة "دومتي" والتي تنوعت بين موزاريلا ودومتي بلس تشمل فيتا واسطنبولي وصفراء ومشطشطة ودومتي ملح خفيف ودمتي بلاس لايت واسطنبولي، وكل الأصناف عليها تخفيضات.


وقالت "سبينيس" إنه يمكن للزبائن الشراء من خلال الفروع أو "أون لاين" أو من خلال الاتصال على الخط الساخن 16005، كما أن التوصيل مجانًا على الأوردر الذي تصل قيمته إلى 200 جنيه أو أكثر، كما يمتد العرض حتى 5 مارس المقبل.

 

ويمتد تاريخ "سبينيس" في مصر إلى نحو منذ 98 عامًا وتحديدًا في عام 1924، عندما أسس "آرثر سبينى" أول محل يحمل اسم "سبينيس" في مدينة الإسكندرية ليبيع من خلاله جميع أنواع البقالة والمخبوزات والمنتجات الغذائية المختلفة ووضع معايير جودة صارمة، من حيث الالتزام بأعلى مستوى جودة وبأسعار مناسبة مع توفير كافة عناصر التسوق الممتع لرواد المحل.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022