leftlogo

«لو عايز بديل صحي».. سكر غذائي آمن على أرفف «كازيون»

A A A
سكر آمن على أرفف كازيون
سكر آمن على أرفف كازيون

أنواع مختلفة من السكر توفرها سلسلة متاجر كازيون سواء السكر البيض أو الدايت، وفي ظل التحذيرات من أضرار السكر الأبيض العادي، تجد على أرفف "كازيون" بديل آمن للسكر تحت اسم "سويتال".


سكر دايت


عروض كازيون

 

وتحوي أرفف كازيون، سويتال سكر دايت 250 جرام بسعر 85 جنيهًا، سويتال سكر ريجيم 25 كيس بسعر 22 جنيها، سويتال سكر ريجيم 60 كيس بسعر 43 جنيها.


كما توفر سلسلة كازيون السكر الأبيض العادي بسعر 11.25 جنيه، وسكر أبيض بسعر 9 جنيهات أطلقت عليه السلسلة عرض وخصومات حاليًا كما هو معلن على الأرفف.


ووفقًا للشركة المنتجة لذلك النوع من السكر، فإن سويتال سكر غذائي، خالي من السكر والسكارين والأسبرتام والسكلاميت، حيث يحتوي على السكرلوز، الذي يعد أحد  أفضل البدائل الآمنة للسكر، ولا يحتوي على الكربوهيدرات غير الضرورية.


عدد الفروع


فرع كازيون


استهلت سلسلة كازيون أعمالها عام 2014، واليوم تضم شبكة سريعة النمو بأكثر من 460 متجرًا، ومراكز توزيع إقليمية في جميع أنحاء مصر، تخدم ملايين العملاء في جميع أنحاء البلاد، وتعمل في 17 محافظة من المنيا جنوبًا إلى جميع مناطق الدلتا والسويس بما في ذلك القاهرة الكبرى.


أسعار مخفضة


وتعد «سلسلة المتاجر» أول شركة مصرية للبيع بأسعار مخفّضة، وتقوم بتزويد العملاء بأعلى جودة للمنتجات بأقل الأسعار الممكنة، وتعمل عن كثب مع مورديها لجعل ذلك ممكنًا.


وقالت "كازيون": «قاعدة عضويتنا الكبيرة وقوتنا الشرائية الهائلة جنبًا إلى جنب مع سعينا اللامتناهي لتحقيق الكفاءة التي تؤدي إلى أن نكون الخيار الأول للعميل، ولاعب السلع الاستهلاكية الأول من حيث عدد المحلات والثاني من حيث المبيعات في مجال التجارة الحديثة».


ويعمل في «كازيون» نحو 3500 موظف، وصفتهم السلسلة بأنهم الأبطال الحقيقيون، وأيضًا من جعلوا «كازيون» دائمًا مكانًا مميزًا.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022