leftlogo

«غادة فؤاد» تقود العلاقات الخارجية بشركة «بيتي».. خبرات لاتقدر بثمن في التواصل الرقمي

A A A
غادة فؤاد
غادة فؤاد

بمناسبة احتفال العالم في شهر مارس من كل عام باليوم الدولي للمرأة، تسلط منصة Food Today الضوء على أبرز الشخصيات النسائية المؤثرة في قطاع الصناعات الغذائية، ومن هؤلاء غادة فؤاد، رئيس قطاع الشئون المؤسسية والاتصال بشركة بيتي للصناعات الغذائية التابعة لشركة المراعي.


رحلة غادة فؤاد العلمية والمهنية

بدأت غادة فؤاد، فور تخرجها من كلية الآداب بجامعة القاهرة، دراستها لإتمام درجة الماجستير في استراتيجيات التسويق والتواصل الرقمي من جامعة IE بإسبانيا، وقبل عام 2000، انضمت إلى شركة موبينيل قبل الاستحواذ عليها من قبل شركة أورانج، لتعمل في قسم المراجعة ثم السفر إلى الكويت والعمل في مجال العلاقات العامة والإعلام بشركة نيسان.

 

العلاقات الخارجية

على مدى ثمان سنوات، عملت غادة فؤاد مديرًا للتواصل والعلاقات الخارجية لمجموعة L’Oreal في مصر، حيث صممت استراتيجية الشركة للعلاقات العامة للمرة الأولى في مصر، كما أدارت قنوات التواصل الداخلية للشركة لعدد من العلامات التجارية التابعة، من بينها لانكوم Lancôme ولوريال باريس L’Oréal Paris و Vichy فيتشي.
في أغسطس 2018، حازت غادة بمنصب مدير العلاقات الخارجية لشركة Mars في مصر وشمال إفريقيا، حيث دشنت علاقات الشركة الاقتصادية وشراكتها مع الحكومة بما يدعم من جهودها للنهوض وتحقيق الأهداف الاستراتيجية من خلال التواصل مع كافة الأطراف الفاعلة داخل وخارج الشركة.


شركة بيتي

في سبتمبر 2022، انضمت غادة إلى شركة بيتي، وهي شركة تابعة لشركة المراعي كأول مدير عام لقسم العلاقات الخارجية، متولية مسؤولياتها كجزء من فريق الإدارة العليا للشركة.

انطلقت شركة «بيتي» في مصر منذ عام 1998، ومنذ هذا التاريخ نجحت في تصدر قائمة أهم الشركات في مجال صناعة الألبان والعصائر، ونظرًا لتنفيذها خطة متكاملة تتركز على أسس علمية ودراسات متخصصة لدعم وتطوير صناعة الألبان في مصر بما يلبى احتياجات السوق داخلها وطلبات التصدير الخارجية.

توسعات بيتي

أعلنت شركة بيتي للصناعات الغذائية، ضخ استثمارات جديدة بقيمة 220 مليون جنيه في مصر خلال العام الجاري، وقال محمود دويدار رئيس قطاع التصنيع بشركة بيتي للصناعات الغذائية في بيان صادر مؤخرًا، إنه على مدار 25 عامًا، لم تكل بيتي من سعيها لإثراء جودة منتجاتها من الألبان والعصائر، وذلك بضخ أكثر من 5 مليارات جنيه استثمارات منذ عام 1998، بالإضافة إلى تخصيص 220 مليون استثمارات جديدة للسوق المصرية خلال عام 2023.
وأضاف أن الشركة لديها 26 خط إنتاج مطور كليًا بمصنعها بالنوبارية، والتي تم تعزيزها عام 2022 بقيمة استثمارية تقدر بحوالي 200 مليون جنيه، فبجانب تقديمها لمنتجات فائقة الجودة للسوق المصرية، توفر بيتي أكثر من 5500 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.

بيتي

شركة بيتي

عصير بيتيعصير بيتي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022