leftlogo

«غرفة القليوبية» تمد معارض السلع الغذائية لتوفير المنتجات بأسعار مخفضة

A A A
couple-shopping-at-supermarket-2021-08-26-17-32-24-utc (1)
السلع الغذائية

قررت الغرفة التجارية بالقليوبية، مد فترة معارض السلع بالمحافظة حتى عيد الأضحى؛ لتوفير المنتجات بأسعار مخفضة، وذلك بعد بعد النجاح الذي حققته مجموعة معارض «أهلا بالعيد» بالمحافظة، والتي لاقت إقبالًا من قبل المواطنين خلال الفترة الماضية.

قال الدكتور محمد الفيومي، رئيس الغرفة، إن هذه المعارض تأتي ضمن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها العالم.

معارض أهلا بالعيد

أشار «الفيومي» إلى أن قرار مد فترة إقامة معارض «أهلا بالعيد» جاء نظرا لإقبال الجمهور، واستجابة الغرفة لمطالبتهم المستمر بمد فترة إقامتها، لتخفيف عنهم في ظل ارتفاع الأسعار خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف أنه تم تزويد هذه المعارض بكافة السلع من زيت وسكر ودقيق، ولحوم، والسلع الغذائية الأخرى، بأسعار مخفضة تصل إلى 25%، حتى عيد الأضحى المقبل، وذلك لتخفيف عن المواطنين وتوفير السلع بأسعار مناسبة للجميع.

وأوضح الفيومي ، أن المعارض مازالت مستمرة في مدينة بنها وأيضا في مدينة طوخ، وشبرا الخيمة، والقناطر الخيرية، ومدينة كفر شكر، وشبين القناطر، والخانكة، وقليوب، وتم تجهيزها بكل ما يحتاج إليه المواطن وستشمل كافة مستلزمات الأسرة من مواد غذائية ولحوم، وملابس، وأحذية، وذلك بأسعار مخفضة تصل لـ25%.

وأوضح: «الغرفة لا تمارس التجارة بل تقيم معارض مؤقتة وتتدخل بشكل استثنائي لمساعدة المواطنين، تنفيذًا لرؤية القيادة السياسية بالوقوف بجانب المواطنين، كما أبدى المواطنون رضاهم عن وجود معارض مدعم بأسعار أقل من السوق، مطالبين باستمرار مثل هذه المعارض والمراقبة المستمرة عليها لمواجهة جشع التجار».

السيطرة على الأسواق

يذكر أن الغرفة التجارية بالقليوبية افتتحت 8 معارض «أهلا رمضان»، في مدن بنها وطوخ وشبرا القناطر وكفر شكر وشبين القناطر والخانكة وقليوب، لخدمة المواطنين وتوفير السلع بأسعار مناسبة للجميع.

وتركز الغرف التجارية خلال السنوات الأخيرة على إقامة معارض للمنتجات الغذائية بتخفيضات كبيرة؛ لتخفيف العبء عن كاهل الموطنين، وضمان توفير السلع بأسعار جيدة والحد من زيادة الأسعار الكبير.

وقال «الفيومي»: «إن معارض «أهلا رمضان»، لم تشهد أي نقص للسلع ولو لساعة واحدة رغم الإقبال، وهذا يحسب للدولة وجهودها للتخفيف عن كاهل المواطن البسيط، وأن المعارض المنتشرة في المحافظة توافد عليها المواطنين منذ اللحظة الأولى».


young-woman-at-the-supermarket-2021-08-28-19-16-18-utc

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022