leftlogo

فانتدج إيجيبت للمشروعات السياحية والترفيهية: بابا جونز شركة مصرية 100%

A A A
بابا جونز
بابا جونز
أعلنت شركة "فانتدج إيجيبت للمشروعات السياحية والترفيهية"، وهي الشركة المملوكة لحق امتياز إدارة مطاعم بابا جونز في مصر، أن مطاعم بيتزا بابا جونز في مصر هي شركة مصرية بنسبة 100٪ وتمتلكها مستثمرون مصريون.

 تعمل هذه الشركة في مصر منذ أكثر من عشرين عامًا وتعتبر من أبرز قصص النجاح في مجال الأعمال في مصر والشرق الأوسط، حيث تعتمد على رأس مال مصري وتوظف عمالة مصرية.

وأكدت الشركة احترامها للتوجهات الوطنية والمجتمعية في مصر، وأنها جزء لا يتجزأ من المجتمع المصري وتتوافق مع توجهاته الوطنية، كما أوضحت أنها غير مسئولة عن توجهات أي شركة أخرى تحمل تفويضًا لإدارة مطاعم بابا جونز في بلد آخر، سواء في أوروبا أو آسيا أو الولايات المتحدة، وأن آراء الوكلاء الآخرين حول العالم لا تعبر بالضرورة عن آراء الشركة المصرية، وأشارت إلى أن لكل وكيل توجهاته وأولوياته وفقًا لبلد المنشأ وجنسية الشركة المالكة للفروع.

وأكدت الشركة أنها مسئولة عن إدارة العديد من فروع مطاعم بابا جونز في مختلف أنحاء مصر، وأن هذه الفروع مملوكة بالكامل لشركة مصرية.

 وأوضحت أن العلامة التجارية لبابا جونز تمنح الشركات والوكلاء الآخرين حول العالم حق استخدامها، ولكن ليس لأي وكيل حق فرض مواقف معينة على الوكلاء الآخرين أو على الشركة المالكة للعلامة التجارية.

وأكدت الشركة التزامها بروح الشعب المصري وانحيازها الإنساني تجاه التغيرات في العالم، كما أشارت إلى أنها خلال عشرين عامًا من العمل في مصر، تعمل على التوسع وتوفير فرص العمل للمواطنين المصريين وخدمة المجتمع المصري من خلال المشاركة في مشروعات التنمية والخيرية التي تهدف إلى خدمة المجتمع بشكل عام، وذلك كجزء من المسئولية الاجتماعية للشركة.

بابا جونز
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022